بالصور.. سمو أمير الشرقية يدشن حسابات “بلدي الأحساء” الاجتماعية ويطّلع على إنجازاته

الزيارات: 1638
التعليقات: 0
بالصور.. سمو أمير الشرقية يدشن حسابات “بلدي الأحساء” الاجتماعية ويطّلع على إنجازاته
https://www.hasanews.com/?p=6486621
بالصور.. سمو أمير الشرقية يدشن حسابات “بلدي الأحساء” الاجتماعية ويطّلع على إنجازاته
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز في قصر البندرية في الاحساء مساء السبت أعضاء المجلس البلدي في الاحساء يتقدمهم رئيس المجلس د . احمد بن حمد البوعلي ونائب الرئيس مصطفى الحميد وبقية الأعضاء.

وبعد ان تشرف أعضاء المجلس بالسلام على سموه استهل رئيس المجلس بشكر الله عز وجل ثم الشكر لسموه على إتاحة هذه الفرصة الخاصة للقاء أعضاء المجلس والنهل من توجيهاته السديدة، حيث طرح د. البوعلي عرضاً ملخصاً أمام سمو أمير المنطقة الشرقية بإنجازات المجلس خلال الفترة السابقة وما حققه من إنجازات.

وذكر البوعلي ايضاً ان بلدي الأحساء يتميز بوجود أعضاء من ذوي تخصصات وخبرات متنوعة يندر وجودها في مجالس أخرى خصوصاً مع وجود الجانب النسائي الذي أُعطي ميزة للمجلس وفرصة لأداء عمل كبير يَصْب في خدمة المستفيدين من جميع الشرائح.

بعد ذلك استمع الجميع الى كلمة توجيهية من سموه أكدت على تلمس حاجة المواطنين والسعي لحل مشاكلهم وأن أغلب المشاكل يكون حلها بالتنسيق المبسط بين بعض الدوائر الحكومة بدون اي تعقيدات تذكر.

وشدد سموه على البعد عن الجدال في الاجتماعات والاحتكام الى التصويت في حال وجود اختلاف في وجهات النظر والأخذ بأغلبية الأصوات والسير قدماً لما فيه مصلحة خدمة الأحساء وأهلها، وشدد سموه على تحديد الأهداف والأولويات والأعمال التي تتناسب والعمر الزمني للمجلس ووضع الخطط والآليات اللازمة لتنفيذها. وأكد سموه ان عمل المجالس البلدية مستقل ولا يجب التدخل في عملها ، وقد رحب سموه بإستقبال أي موضوع يرغب المجلس في عرضه عليه وأخذ رأية فيه.

وفي نهاية اللقاء دشن سمو أمير المنطقة الشرقية الحساب الموحد لحسابات المجلس على مواقع التواصل الاجتماعي Majlisalhasa .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>