احدث الأخبار

ضباط الشرطة أصيبوا بصدمة … أمريكي يلتهم جثة جدته بدم بارد!! “وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد

الخدمة المدنية: فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء

الزيارات: 2266
التعليقات: 0
الخدمة المدنية: فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء
https://www.hasanews.com/?p=6486609
الخدمة المدنية: فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء
الرياض - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، اليوم الأحد، فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية (للنساء) وذلك عبر نظام جدارة، والذي يستمر حتى مساء الأربعاء القادم.

وقال المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية، حمد المنيف: “فتح قبل قليل باب التقديم على الوظائف التعليمية (للنساء) وذلك عبر نظام جدارة ، والذي يستمر حتى مساء الأربعاء القادم ، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق”.

وأضاف المنيف: “بدأت الوزارة صباح اليوم في استقبال المدعوين لمطابقة بياناتهم (رجال) من المتقدمين على الوظائف التعليمية وذلك أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة والذي يستمر حتى الساعة 3 عصرا من يوم الثلاثاء القادم ، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق”.

وشدد المنيف على أن وزارة الخدمة المدنية ليس لها أي علاقة في تحديد احتياج الجهات الحكومية (عدد، نوعية، مقرات) الوظائف، حيث أن دورها يتمثل في شغل الوظائف التي ترد لها من الجهات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>