بالصور… أمير “الشرقية” يخصّ “الموسى” بزيارة ودية ويطلع على مستجدات مشروعه الضخم

الزيارات: 4499
تعليقان 2
بالصور… أمير “الشرقية” يخصّ “الموسى” بزيارة ودية ويطلع على مستجدات مشروعه الضخم
https://www.hasanews.com/?p=6486510
بالصور… أمير “الشرقية” يخصّ “الموسى” بزيارة ودية ويطلع على مستجدات مشروعه الضخم
إسلام حسن

في إطار زيارات سموه الكريم لعدد من الوجهاء والأسر الأحسائية، خصّ أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير سعود بن نايف  رجل الأعمال عبدالعزيز الموسى بزيارة رسمية في منزله بصحبة سمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي .

من جانبه، رحب رجل الأعمال عبدالعزيز الموسى بتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية ومحافظ الأحساء لمجلسه العامر وأكد أن هذه الزيارة الكريمة تعبر عن روح الود والتلاحم بين القيادة الرشيدة والمواطنين، فسمو الأمير سعود بن نايف قد اعتاد زيارة أبناء الأحساء خلال تواجده في المحافظة للاطلاع على مستجداتهم ومعرفة أوضاعهم والاطمئنان على أحوالهم.

وعرض الأستاذ عبدالعزيز الموسى مستجدات مشروع مستشفى الموسى الضخم الذي سينقل الأحساء في مصاف المدن الطبية الرائدة بالمملكة حيث شرح لسموه مشروع البرج الشمالي لمستشفى الموسى، حيث سيكون البرج مقرًا للرعاية الصحية التخصصية المعقدة مع التركيز على (مركز السرطان – مركز الأعصاب – مركز القلب – مركز جراحة العظام واستبدال المفاصل والعمليات الجراحية المتقدمة)، كما أن هذه الخدمات ستسد ثغرة في الخدمات الصحية بالمنطقة، وستختصر الكثير من المسافات على المرضى حيث تُقدم خدمة طبية متميزة يكون محورها المريض تضاهي مثيلاتها في كبرى المستشفيات العالمية.

وبعد اطلاع سموه على فكرة المشروع، أشاد بها وشدد على دعم “الموسى” وأبناءه لاستكمال هذا المشروع الضخم، فيما تجاذب الجميع أطراف الحديث واستمتع سموه بالأجواء الرائعه وحسن الضيافة داخل منزل “الموسى”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائرولد بلادي

    التعليق

  2. ١
    عبد الله القحطاني

    يستاهل الاخ عبدالعزيز الموسى شخص يستحق التقدير والاحترام خدم الاحساء وبيض الله وجهه اتمنى رجال الاعمال ان يقتدون به بخدمه مناطقهم التي ينتمون اليها والأمام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>