احدث الأخبار

تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق”

بالفيديو.. أسرة سعودية تودع خادمة بدموع العين بعد 33 عامًا من خدمتهم

الزيارات: 4598
1 تعليق
بالفيديو.. أسرة سعودية تودع خادمة بدموع العين بعد 33 عامًا من خدمتهم
https://www.hasanews.com/?p=6486484
بالفيديو.. أسرة سعودية تودع خادمة بدموع العين بعد 33 عامًا من خدمتهم
نت - الأحساء نيوز

وثّق الصحفي السعودي خالد الزيدان على صفحته بـ”تويتر” مقطع فيديو يجسد وفاء أسرة سعودية تجاه خادمة عملت في بيتهم لمدة 33 عامًا.

وكشف المقطع عن قيام الأسرة من الجد إلى الأبناء إلى الأحفاد بالمشاركة في وداع الخادمة في أحد المطارات وقد بدا عليهم التأثر الشديد لوداع السيدة.

ومن جانبها، لم تستطع الخادمة -التي يبدو أنها لم تعد قادرة على الحركة وتجلس على “كرسي متحرك”- أن تخفي دموعها حزنًا على فراق الأسرة السعودية.

وقال حساب الزيدان تعليقًا على المقطع: “سافرت من السعودية بعد ٣٣ سنة خدمة عند كفيلها؛ الجميل بالمقطع عمق الوفاء من أسرة الكفيل لها”.

وأضاف: “يذكر أنها أسهمت بخدمة بناتهم وأولادهم وأولاد أولادهم جميعًا بعض اللقطات من لحظة الوداع والوفاء وحسن عهدٍ من تعاليم الإيمان.. اللهم اجمع المتوادين”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جلنار

    عندنا سواق نفس الشي ٣٠ سنة في البداية اخلاص عنده وامانة لكن مع الاسف في الاونة الاخيرة صار لا يرعى فينا إلاً ولا ذمة تغيرت مبادئة صار يبتزنا واي شي يقدر عليه ياخذه اسئل الله ان يرد كيده في نحره ويخلصنا منه سريعا يارب العالمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>