احدث الأخبار

“وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

“هدف” يعلن صرف دعم شهري لممارسي العمل الحر

الزيارات: 2517
التعليقات: 0
“هدف” يعلن صرف دعم شهري لممارسي العمل الحر
https://www.hasanews.com/?p=6486448
“هدف” يعلن صرف دعم شهري لممارسي العمل الحر
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الحساب الرسمي لصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، الجمعة (12 يناير 2018)، أنه سيساهم بدفع نسبة من حصة اشتراك التأمينات الاجتماعية لممارسي العمل الحر.

ويهدف برنامج دعم العمل الحر إلى دعم توفير الحماية الاجتماعية لممارسي العمل الحر (ذكور– إناث).

ويساهم “هدف” بدعم ممارسي العمل الحر عبر دفع ما يعادل نسبة من حصة اشتراك التأمينات الاجتماعية للحاصلين على رخصة عمل حر، تدفع مباشرة لحساب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشكل شهري.

وتقدّر قيمة مساهمة الصندوق بـ540 ريال شهريًّا للسنة الأولى، و360 ريال شهريًّا للسنة الثانية، على أن تكون مدة دعم المستفيد 24 شهرًا من تاريخ اشتراكه الاختياري في التأمينات الاجتماعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>