احدث الأخبار

استعدادات لاطلاق مسابقة توستماسترز للمنطقة ٥٨ بمحافظة الاحساء

الزيارات: 1472
1 تعليق
استعدادات لاطلاق مسابقة توستماسترز للمنطقة ٥٨ بمحافظة الاحساء
https://www.hasanews.com/?p=6486396
استعدادات لاطلاق مسابقة توستماسترز للمنطقة ٥٨ بمحافظة الاحساء
سعود المرشد

من شرفة الشغف ينبلج الضياء وتشرق لنا ورشة من أجمل الورش التدريبية (إعداد خطبة فائزة في المسابقات) التي أقامتها منطقة 58 بإشراف رئيستها المتألقة ت م شروق الهلال .

و في تمام الساعة 6:50د بواقع حضور 73 ما بين عضو وعضوه وضيوف، أطل علينا المقدم المتميز ت م محمد المهنا الذي صاغ مفرداتة بجميل البوح حين قال أن التستوماستر هو جسر وبدايتة خطوة ونهايتة الذات والذات ليس لها نهاية. وأننا اليوم سنكتشف بعض ما يدور في دهاليز المسابقات لنتعرف على خطط الفوز في المسابقات.

ثم كلمة رئيس المنطقة 58 الهلال التي أشعلت شموع الحماس لدى الحضور لأمتطاء جواد العلم والفكر المتميز للمدربين استعداد لمسابقة المنطقة فهم كالشجرة التي يعتني بها فريق المنطقة بالرعاية و سقي لتغدو ثمارها يانعة “.

و تسلم المايك أ محمد العيسى بعد تعريفة من قبل المقدم ت م المهنا. الذي قام بدوره بشرح خطوات إعداد الخطب العالمية حيث نوهه أن الخطبة العالمية هي رسالة قيمّة توصل بكفاءة عالية حيث تكون (سهلة الأستيعاب – شديدة الأقناع – صعبة النسيان ).
ثم تسلم المايك أ عبدالعزيز الدليجان بعد تعريفة من قبل المقدم المهنا. لشرح ورشة أعداد الخطب الإرتجالية موضحاً أن الخطبة الأرتجالية رسالة قيّمة تقدم في خطبة مؤثرة في موضوع مفاجئ.

وبعد ذلك تسلم مشكوراً مرة أخرى المنصة أ محمد العيسى لشرح أعداد الخطب الفكاهية ذاكراً خطوات صنع الفكاهةوأستخدامها لتحقيق مجموعة من الغايات وأن لابد أن تكون الفكاهة هادفة وإلا فلا. و أخذ الدور أ عبدالعزيز الدليجان مبيناً بدورة كيفية أعداد خطب التقويم وجودة التحليل للخطبة وإيجاد نقاط التميز والضعف لدى الخطيب. وأختتمت الورش الأربع بتكريم المدربين وتسليمهم دروع الشكر والعرفان.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بوهاشم

    ولا ننس دور المبدعة سكرتير رئيس المنطقة 58 ت.م امل الحرز الذي ابدعت في كتابة التقرير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>