احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

رئيس النادي الاهلي ينفي خبر استقالته

الزيارات: 820
التعليقات: 0
رئيس النادي الاهلي ينفي خبر استقالته
https://www.hasanews.com/?p=6486269
رئيس النادي الاهلي ينفي خبر استقالته
رياضة - الأحساء نيوز

نفى الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، رئيس النادي الاهلي أخبار تقديمه استقالته من منصبه الرئاسي، وذلك بحسب ما أعلنه النادي الجداوي عبر بيان رسمي الخميس.
وبحسب بيان النادي : “نفى رئيس النادي الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، ماتردد حول تقديمه استقالته من منصبه الحالي رئيسا للنادي”.

وتابع البيان الأهلاوي: “وأكد في تصريح خاص صادر عن المركز الإعلامي بالنادي الأهلي، أن ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي هو أمر عار عن الصحة، داعيا جماهير النادي إلى مؤازرة الفريق في مواجهة الغد أمام الباطن، وعدم الانشغال بأي أخبار أو شائعات لا تخدم مسيرة فريق كرة القدم الأول في هذا الوقت المهم من عمر المنافسات وباقي ألعاب النادي المختلفة”.
وواصل: “وأوضح أن تكليف مجلس الإدارة الحالي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث ستتخذ كافة الخطوات والاجراءات الإدارية والقانونية في هذا الشأن بدءا بتقديم الأسماء المرشحة لتولي رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في الدورة المقبلة ومن ثم الدعوة إلى عقد جمعية عمومية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>