احدث الأخبار

هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات

“المرئي والمسموع” تحدد معايير عرض الأفلام في السينما بالسعودية

الزيارات: 1054
التعليقات: 0
“المرئي والمسموع” تحدد معايير عرض الأفلام في السينما بالسعودية
https://www.hasanews.com/?p=6486126
“المرئي والمسموع” تحدد معايير عرض الأفلام في السينما بالسعودية
محليات - الأحساء نيوز

عقدت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، اجتماعًا مع عدد من الجهات الحكومية المعنية بإعداد اللوائح والأطر التنظيمية الخاصة بتنظيم العروض المرئية والمسموعة في الأماكن العامة، تمهيدًا لافتتاح دور السينما في المملكة.

وقال رئيس هيئة الإعلام المرئي والمسموع رضا الحيدر، في بيان نُشر عبر الحساب الرسمي للهيئة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الخميس؛ إن الاجتماع استهدف مناقشة الخطة التنفيذية ومتطلبات الجهات المعنية لإطلاق لائحة عمل دور السينما بالشكل الذي يضمن تقديم عروض تتوافق مع القيم والثوابت الوطنية، من خلال محتوى هادف لا يتعارض مع الأحكام الشرعية ولا يخل بالاعتبارات الأخلاقية في المملكة.

وأضاف أن الهيئة سوف تستمر في عقد الاجتماعات المماثلة مع الجهات الحكومية والخاصة، بمقر هيئة الإعلام المرئي والمسموع بالرياض، لحين الانتهاء من إصدار لائحة دور العرض السينمائي.

يذكر أن مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع برئاسة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، وافق في 11 ديسمبر الماضي، على إصدار تراخيص للراغبين في فتح دور للعرض السينمائي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>