احدث الأخبار

المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري

مكتب عمل الأحساء يبدأ تعريف الشباب بـ”وثيقة العمل الحر”

الزيارات: 1440
التعليقات: 0
مكتب عمل الأحساء يبدأ تعريف الشباب بـ”وثيقة العمل الحر”
https://www.hasanews.com/?p=6486102
مكتب عمل الأحساء يبدأ تعريف الشباب بـ”وثيقة العمل الحر”
خالد النصيف - الأحساء نيوز

أطلق مكتب عمل الأحساء مساء أمس الأربعاء الحملة التوعوية للتعريف “بوثيقة العمل الحر” حيث يعد هذا البرنامج باكورة للعمل الحر بثوبه الجديد في أحد المجمعات التجارية بالأحساء، بحضور مدير مكتب العمل بالأحساء عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم.

من جانبه، أوضح “المغنم” عقب انطلاق الحمله أن استشعار المسؤولية في تقديم الخدمة الاجتماعية هو دافعنا لنشر التوعية بها، حيث شكر فريق العمل المكون من عماد السمحان مسؤول التطوير وماجد النجيدي ممثل العلاقات العامة بالمكتب.

وشهدت الحملة التوعوية حضور كبير من كلا الجنسين للتعرف على هذه الوثيقة ومعرفة كيفية إصدارها وماهي المميزات التي يحصل عليها حامل هذه الوثيقة مثمنين جهود الوزارة في سعيها لإطلاق مثل هذه البرامج والتي تعود بالنفع لأبناء هذا الوطن .

وتعد وثيقة العمل الحر برنامج ضمن سلسلة البرامج التي أطلقتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لخدمة شباب وشابات الوطن وتهدف من خلاله إلى توفير الحماية لممارسي هذه الأعمال الحرة وتحفيزهم للحصول على هذه الوثيقة والتي ستساهم في خلق فرص وظيفية وتشجيعية لرواد ورائدات الأعمال وأصحاب المشاريع الذاتية في سوق العمل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>