“المياه والري” تتفاعل مع “الأحساء نيوز” وتتعامل مع خبر ري 3 مزارع بـ”مياه الصرف”

الزيارات: 1407
التعليقات: 0
“المياه والري” تتفاعل مع “الأحساء نيوز” وتتعامل مع خبر ري 3 مزارع بـ”مياه الصرف”
https://www.hasanews.com/?p=6486062
“المياه والري” تتفاعل مع “الأحساء نيوز” وتتعامل مع خبر ري 3 مزارع بـ”مياه الصرف”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

في رد رسمي، قال الأستاذ أحمد إبراهيم صائم مدير العلاقات العامة والإعلام المكلف والمتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للري: ” الاخوة الأعزاء بصحيفة الأحساء نيوز الالكترونية المحترمين، نهدي لكم خالص تحياتنا ونشكر لكم حرصكم المتميز في خدمة الأحساء إعلامياً كما نشير لما نُشر في صحيفتكم الموقرة يوم الاحد 20/4/1439هـ بعنوان (بالصور..عمالة أجنبية تروي ثلاث مزارع بمياه المجاري).

وتابع ، “صائم”: عليه تود المؤسسة العامة للري الإيضاح أنه تم تكليف المختصين في حينه من قبل سعادة المدير المساعد للعمليات المهندس عبد العزيز بن رشود الرشود بالوقوف على الموقع وتبين أنه تهريب مياه صرف الحي كان من ماسورة تابعة لسكن عمال لوجود كسر بها بالقرب من قناة الري الفرعية F1.2AL-02 .

وبمتابعة الموضوع من قبل المختصين بالمؤسسة للمزارع القريبة من القناة تبين بأنهم لم يستخدموا مياه المجاري لري مزارعهم، كما تم توجيه صاحب السكن بمراجعة المؤسسة العامة للري لاستكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك.

وتهيب المؤسسة وتؤكد على جميع المزارعين داخل الواحة الزراعية على عدم استخدام مياه الصرف الصحي في ري المزروعات أو التوصيل لها للمصارف الزراعية وبأن المؤسسة تقوم ومن خلال الفرق التابعة لها في قسم الإشراف الميداني بمتابعة مثل هذه الحالات التي يتم ضبطها واتخاذ الإجراءات النظامية بشأنها.

 

اقرأ أيضاً:

بالصور.. “عمالة أجنبية” تروي 3 مزارع بمياه المجاري !!

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>