بالصور.. “اعتماد سباهي” ينضم لسجل نجاحات “مستشفى الموسى” بالأحساء

الزيارات: 1583
1 تعليق
بالصور.. “اعتماد سباهي” ينضم لسجل نجاحات “مستشفى الموسى” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6486042
بالصور.. “اعتماد سباهي” ينضم لسجل نجاحات “مستشفى الموسى” بالأحساء
مازن عبدالمولى - الأحساء نيوز

أعلن فريق المُقيّمين التابع للمركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) عن نجاح مستشفى الموسى واجتيازه اعتماد (سباهي) لعام 2017م، كما أعرب عن إعجابه بروح الفريق الواحد داخل أقسام المستشفى، والذي تجلى في روح المحبة والنظام والتفاعل الإيجابي والحماس الذي لمسه الفريق من كافة العاملين بالمستشفى طوال فترة التقييم.

جاء هذا في ختام أيام التقييم التي خضع لها المستشفى أواخر نوفمبر الماضي، وذلك لقياس جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى من خلال الاختصاصات (الطبية والتمريضية والصيدلية والمختبر ومكافحة العدوى والادارية وادارة المباني والسلامة) داخل المستشفى.

وبهذه المناسبة أعرب المدير التنفيذي الأستاذ / مالك الموسى عن شكره وتقديره لجميع الأقسام على تعاونها وإبداء الحماس وروح الفريق، الذي كان سببًا رئيسًا وراء اجتياز المستشفى لاعتماد سباهي 2017م ، كما دعا كافة منسوبي المستشفى على الحرص باستمرار على تطوير أنفسهم وبذل الكثير من الجهد سعيًا لتحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

الجدير بالذكر أن المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية (سباهي) هو الجهة الرسمية المُخولة لمنح شهادات الاعتماد لجميع منشآت الرعاية الصحية العاملة في القطاعين العام والخاص بالمملكة، وتكمن مهام المركز الرئيسة في وضع معايير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى التي يتم بموجبها تقييم جميع منشآت الرعاية الصحية لتكون دليلاً على التقيد والالتزام بتطبيق تلك المعايير.

يأتي هذا ليضيف إنجاز جديد إلى سلسة النجاحات التي يحققها المستشفى والاعتمادات الرسمية التي يحصل عليها تاكيداً للريادة والتميز في محافظة الأحساء

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    وسع صدرك

    ياريت نشوف هالروح في مستشفى المانع بالأحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>