احدث الأخبار

بيتزي: المنتخب السعودي سيظهر بمستوى مميز في المونديال

الزيارات: 893
التعليقات: 0
بيتزي: المنتخب السعودي سيظهر بمستوى مميز في المونديال
https://www.hasanews.com/?p=6486032
بيتزي: المنتخب السعودي سيظهر بمستوى مميز في المونديال
الرياض - الأحساء نيوز

أكد الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، أنه يعتبر أن تدريبه منتخب السعودية فرصة تاريخية بالنسبة له، وقال إنّه يشكر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة لمنحه هذه الفرصة.

وأضاف بيتزي أنه تم وضع برنامج إعداد المنتخب للمشاركة في كأس العالم على مراحل بهدف الوصول لأفضل النتائج، ولكي يكون المنتخب جاهزًا عند انطلاق البطولة.

واعتبر المدير الفني أن البرنامج الموضوع مناسب للغاية؛ لأنه تم وضعه بعدما شاهد على الطبيعة مباريات الدوري السعودي، مشيرًا إلى أن برنامج الاستعداد سيساعد المنتخب على الظهور بمستوى مميز.

وأوضح بيتزي أنّ الهدف من المرحلة الأولى هو التعرُّف على اللاعبين عن قرب، معتبرًا أنها مرحلة مهمة للغاية لأنّ الفترة الزمنية المتبقية على انطلاق المونديال قصيرة للغاية، حسب قوله.

وقال إنّه سيضم عددًا كبيرًا من اللاعبين في المرحلة الأولى، إضافة للاعبين الذي ساهموا في التأهل لكأس العالم، لكن هذا لا يعني أنّ كل لاعب سيتم ضمه للمرحلة الأولى من الاستعدادات سيكون متواجدًا بالضرورة في روسيا.

وأضاف أنّ أهم ما في المرحلة الثانية هو لعب مباراة أمام منتخب العراق، وفي هذه المرحلة سيتم البدء في اختيار اللاعبين. أما المرحلة الثالثة فسيلعب الأخضر مباراتين أمام منتخبين في غاية القوة هما أوكرانيا وبلجيكا، فيما ستكون المرحلة الرابعة الأصعب بالنسبة للمنتخب السعودي، وفي المرحلة الخامسة سيلعب الأخضر أمام منتخبي ألمانيا وإيطاليا، إضافة لمباراة أمام منتخب من أمريكا اللاتينية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>