احدث الأخبار

المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري

غداً.. انطلاق ملتقى “زمان أوّل” في أسواق القرية حيث “ذكريات الزمن الجميل”

الزيارات: 2464
تعليقان 2
غداً.. انطلاق ملتقى “زمان أوّل” في أسواق القرية حيث “ذكريات الزمن الجميل”
https://www.hasanews.com/?p=6486004
غداً.. انطلاق ملتقى “زمان أوّل” في أسواق القرية حيث “ذكريات الزمن الجميل”
عبدالملك السلطان - الأحساء نيوز

في أروقة قرية التراث والترفيه، يقام غداً الخميس، مهرجان تراثي شعبي في “أسواق القرية” ذات الطابع الشعبي الأحسائي الجميل .

وتهدف إدارة أسواق القرية، إلى جمع الأسرة الأحسائية في أروقة القرية الممتدة بمتاجرها التي تزيد عن الألف ضمن فعالية تراثية تسعد الأسرة الأحسائية والخليجية معاً، حيث تم تقسيم الفعاليات إلى عدة فئات تحاكي الواقع الأحسائي بين حاضر رائع وماضي جميل، فسيقام مزاد تراثي مميز على القطع التراثية يجمع هواة العملات والمطبوعات التراثية والقطع الفريدة، حيث يوجد في القرية عدة متاجر كبيرة تخصصت في هذا الشأن حتى أصبح اسمها رنان .

فيما يقام بالملتقى عدد من الألعاب الترفيهية وتجمع لعربات الطعام . وكان قد أعلن عن موعد الملتقى، حيث يبدأ غداً في  ٢٤ ربيع الآخر، و ينتهي في الثالث من جمادى الأول ١٤٣٩هـ الموافق ١/١١ إلى ٢٠١٨/١/٢٠.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ماشاء الله تبارك الله ولا قوة إلا بالله وفقك الله لكل خير

  2. ١
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    ماشاء الله عدة مهرجانات تقام في الاحساء الله يزبد ويبارك يستاهلون اهل الحساء

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>