احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

“قبس”: عشر دارسات يتممن حفظ سورة البقرة خلال ٩٠ يوم

الزيارات: 1065
التعليقات: 0
“قبس”: عشر دارسات يتممن حفظ سورة البقرة خلال ٩٠ يوم
https://www.hasanews.com/?p=6485971
“قبس”: عشر دارسات يتممن حفظ سورة البقرة خلال ٩٠ يوم
محمد الشيخ - الأحساء نيوز

أتممت عدد من الدارسات حفظ سورة البقرة كاملة بمدرسة دار الأثر التابعة لمؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي آل سعود (قبس) للقرآن والسنة والخطابة .

وذلك ضمن أحدى برامج مدرسة دار الأثر لحفظ سورة البقرة خلال شهرين ونصف عبر ١١ جلسة في كل يوم أربعاء من كل أسبوع .

ومن أفضال سورة البقرة : أن قراءة سورة البقرة تطردُ الشّياطين فالشّياطين تنفر من البيت الذي تُقرأ فيه سورة البقرة، كما جاء في صحيح مسلم عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أنَّ رسول الله عليه الصّلاة والسّلام قال: (لاَ تَجْعَلُوا بُيُوتَكُمْ مَقَابِرَ إِنَّ الشَّيْطَانَ يَنْفِرُ مِنَ الْبَيْتِ الَّذِى تُقْرَأُ فِيهِ سُورَةُ الْبَقَرَةِ) .

كما قامت مديرة المدرسة الأستاذة ليلى عبدالرحمن الموسى بتهنئة الدارسات على إتمامهم حفظ سورة البقرة كاملة سائلةً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .

الجدير بالذكر أن مدرسة دار الأثر  متخصصة بدارسة الحديث النبوي ونشر السنة وهي إحدى المدارس النسائية التابعة للمؤسسة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>