بدل غلاء معيشة للقطاع الخاص

الزيارات: 1540
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6485946
بدل غلاء معيشة للقطاع الخاص
عمر النويس

جاءت الاوامر الملكية بصرف العلاوة السنوية وبدل غلاء معيشة لموظفي القطاع العام من مدنيين وعسكريين وزيادة مكافئات الطلاب والطالبات بتفاؤل كبير لدى المستفيدين انفسهم , والذي من شأنه ان يُنعش القوة الشرائية خصوصاً بعد حالة الركود التي اصابتها خلال الفترة الماضية.

بلا شك ان صرف هذا البدل جاء في وقت مهم جداً لكي يواكب الاصلاحات الاقتصادية الراهنة ويخفف الضغوط على المتضرر منها , لكن هناك موظفي القطاع الخاص والباحثين عن العمل لم يجدو فائدة الا انتعاش الركود الحاصل في الاسواق ,وربما تنحصر هذه الفائدة على اصحاب المشاريع الصغيرة والتي تُعتبر مصدر دخلهم الوحيد , رغم ان بعض شركات القطاع الخاص تفاعل مع هذا الامر الكريم ووجه بصرف بدل غلاء معيشة متفاوت النسبه يكاد لا يُذكرولا يتعدى الا انه مجرد دعاية للشركة نفسها.

و أرى انه من الافضل ان تقدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية آلية تقوم من خلالها بدعم موظفي القطاع الخاص بشكل مباشر للموظف نفسه ,فهم جزء مهم في منظومة العمل في البلاد وعضو فعال لدفع عجلة التنمية الاقتصادية.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    وزير العمل وموظفي الوزارة كلهم موظفيين حكوميين، تبيهم يطالبون لموظفي القطاع الخاص

  2. ٣
    زائر

    اتفق وبشده ف موظفي القطاع الخاص يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع لا سيما ان الكثير منهم رواتبهم لاتتجاوز الخمسة آلاف ريال

  3. ٢
    السيد باقر بن يزيد

    قلاء المعايش ذبحينا حتى انتاجييات النخيل اقصرت وين يقط بروحه الواحد

  4. ١
    زائر

    ماشاءالله عليك ، موضوع جميل استمررررررر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>