شاهد… إفشال وافدَين مصريين لعملية سطو مسلح بالخبر والشرطة تعلق على الحادث

الزيارات: 5394
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6485937
شاهد… إفشال وافدَين مصريين لعملية سطو مسلح بالخبر والشرطة تعلق على الحادث
الخبر - الأحساء نيوز

وثقت كاميرا مراقبة مثبتة بأحد محلات “السوبر ماركت” في مدينة الخبر، عملية سطو مسلح لشابين حاولا الاستيلاء على أموال من خزينة المحل إلا أن عاملين مصريين وقفا لهما بالمرصاد.

وأظهر المقطع المصور شابين ملثمين ومسلحين، أحدهما بسلاح ناري والآخر بسلاح أبيض “سكين”، وقد اقتحما محل السوبر الماركت وقاما بتهديد عاملَين مصريين للاستيلاء على الأموال الموجودة.

وأبان الفيديو المتداول حصول أحد السارقين على جميع الأموال والخروج من السوبر ماركت، ليبقى الشاب الآخر حاملا سلاحا ناريا، ما دفع العامل المصري للانقضاض عليه وتجريده من السلاح ومن ثم تركه لزميله، وانطلق ليلحق بالسارق الثاني وقام بضربه والسيطرة عليه، وإبلاغ السلطات الأمنية وتسليمهما.

وأوضح المتحدث باسم شرطة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، أنهم تلقوا بلاغاً صباح أمس (الثلاثاء) عن تعرض محل لبيع المواد الغذائية بمحافظة الخبر للسطو من قبل شخصين، أحدهما كان يحمل سلاحاً، وتمكن البائع وشخص آخر بمشاركة ثالث من الإمساك بالجناة.

وأضاف أن الدوريات انتقلت مباشرة للمحل ورصدت انفلات اللصين من قبضة الأشخاص ومحاولتهما الهرب، لكنها تتبعتهما لداخل الحي وقبضت عليهما، وتبين أنهما مواطنان في العقد الثالث من عمرهما، وكانا في حالة غير طبيعية، وجرى إيقافهما لمواصلة إجراءات الضبط الجنائي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    من الاحساء

    كفو يا ابن الاهرامات
    العوز والفقر والبطالة كل هذه الجرائم لن تتوقف بوجود هذه المسببات .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>