احدث الأخبار

الأهلي يرفض ربط صفقة “الموسى” بـ”عبدالشافي” والجبال: “الموسى” قادر على حجز مكانه في المونديال

الزيارات: 1250
التعليقات: 0
الأهلي يرفض ربط صفقة “الموسى” بـ”عبدالشافي” والجبال: “الموسى” قادر على حجز مكانه في المونديال
https://www.hasanews.com/?p=6485927
الأهلي يرفض ربط صفقة “الموسى” بـ”عبدالشافي” والجبال: “الموسى” قادر على حجز مكانه في المونديال
متابعات - الأحساء نيوز

أكدت إذاعة يو إف أم أن النادي الأهلي نفى ربط انتقال ظهير أيسر الفريق المصري محمد عبد الشافي “شيفو” إلى صفوف الفتح في الشتاء الحالي بانتقال اللاعب نوح الموسى إلى صفوفه.
ووافق الأهلي على رحيل شيفو عن صفوفه بطلب من المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف في يناير الحالي بسبب اعتماده على الظهير المحلي منصور الحربي.
إدارة الأهلي لم تربط انتقال المصري محمد عبدالشافي إلى الفتح بالتعاقد مع نوح الموسى، واكتمال الصفقة يرتبط بقدرة الفتح على تسجيل المحترفين فقط.
ويحيط مسيرو النادي الأهلي تحركاتهم التعاقدية المقبلة بسرية تامة رغبة في نجاح إغلاق الملف وتحقيق المتطلبات العناصرية التي حددها سيرغي ريبروف مدرب الفريق.

من جانبه، كشف التونسي فتحي الجبال مدرب فريق الفتح أن الهيئة العامة للرياضة ستتكفل بقيمة لاعبين أجنبيين لدعم صفوف الفريق في الفترة الشتوية.

وكان رئيس الهيئة تركي آل الشيخ أعلن الأسبوع الماضي التكفل بانتقال اللاعب المصري محمد عبد الشافي من الأهلي إلى الفتح.

وبين الجبال في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط» أن هناك تواصلاً مع رئيس الهيئة بخصوص اللاعب الأجنبي الثاني الذي سيتم التعاقد معه لدعم الفريق «وسيتم حسم الأمور قريبا».
وعن الأحاديث المتعلقة بمستقبل اللاعب الدولي الصاعد بقوة نوح الموسى وقرب انتقاله لأحد الأندية الجماهيرية قال الجبال: «نوح من اللاعبين المميزين الذين يمثلون ثقلا كبيرا في صفوف الفريق وله فاعلية في وسط الميدان، ولذا أراه أنه من أفضل المحاور حالياً في الملاعب السعودية، وقادر فعلا على أن يحجز مكانا له في قائمة المنتخب السعودي الذي سيشارك في مونديال روسيا 2018».
واعترف الجبال أن انتقال الموسى لأحد الأندية الجماهيرية وخصوصا التي تشارك على المستوى القاري سيعزز فرصته بالتواجد مع المنتخب الأول في المونديال المقبل بعد أن يكسب المزيد من الخبرة والاحتكاك والثقة، إلا أنه شدد على أن الفتح يحتاجه في بقية المشوار لهذا الموسم وهو مطلب لأي مدرب، مؤكداً أنه منح الموسى الفرصة للعب أساسيا رغم وجود زحمة نجوم مميزين؛ لثقته بقدرات وإمكانيات هذا اللاعب الشاب والطموح.
وعن هدفه في المباريات المتبقية في بطولة الدوري بداية من مباراة أحد المقررة بعد غد الخميس ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين قال الجبال: «هدفنا هو حصد النقاط التي تجعل الفريق في المناطق الدافئة مبكرا، وتجنب دخول حسابات الصراع على البقاء، ولذا سيكون من المهم الفوز على أحد من أجل تعزيز موقع الفتح في المناطق الدافئة في جدول الترتيب، والسعي لحصد المزيد من النقاط، حتى نبتعد عن الضغوط في بقية الجولات الأخيرة.
وعلى صعيد متصل، طمأنت إدارة نادي الفتح حراس مرمى فريقها الأول لكرة القدم بشأن عدم الاستغناء عن أي منهم في فترة التسجيل الشتوية.
يأتي ذلك، مع تزايد الأنباء المتواترة بشأن التعاقد مع الحارس المصري محمد أبو جبل الذي يلعب في فريق سموحة.
وأعلن ناديه مؤخرا عن وصول أكثر من عرض من أندية سعودية للحصول على خدماته لنهاية الموسم. ونفى رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق صحة الأحاديث عن وجود مفاوضات لضم الحارس أبو جبل تحديداً، مبينا أن الحاجات الفنية للفريق لا تتضمن التعاقد مع هذا الحارس.
من جانبه، دافع الجبال عن حراس مرمى فريقه، معتبرا أنه يضم اثنين من أبرز الحراس السعوديين في الوقت الراهن، بوجود عبد الله العويشير وعلي المزيدي، وأنه على ثقة بقدرة هذين الحارسين على تقديم الأفضل في الفترة المقبلة.
وكان الفتح قد أدى عصر أمس تدريباته بغياب عدد من اللاعبين يتقدمهم الحارس عبد الله العويشير والزامبي سايث سكالا، والتونسي عبد القادر الوسلاتي، ولاعب الوسط أحمد الناظري، لشعورهم بإصابات مختلفة، وخصوصا في العضلة الخلفية، على أمل أن يتواجد هؤلاء اللاعبون في تدريبات اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>