احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

بالصور… “التأهيل الشامل” بالخرج يطّلع على جهود “التأهيل” بالأحساء

الزيارات: 2067
التعليقات: 0
بالصور… “التأهيل الشامل” بالخرج يطّلع على جهود “التأهيل” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6485766
بالصور… “التأهيل الشامل” بالخرج يطّلع على جهود “التأهيل” بالأحساء
حسن العلي

تمثل الزيارات بين مراكز التأهيل الشامل أهمية لما لها من تبادل للخبرات و ادخال بهجة وسرور على نفوس الزائرين و المقيمين بالمركز التي يتم زيارته علاوةً على تعريف ذوي الاعاقة بالأماكن السياحية في المنطقة التي يتم زيارتها وهذه الزيارة لمركز التأهيل الشامل بالخرج الى مركز التأهيل الشامل بالأحساء على رأس هذا الوفد الزائر سعادة مدير مركز التأهيل الشامل بالخرج الأستاذ عبدالله العجمي و الاستاذ رائد الخطيفي والاستاذ فهد الأسمري والاستاذ حمد القحطاني وعدد من مقيمي المركز بالخرج .

حيث استقبل منسوبي مركز التأهيل الشامل بالأحساء أخوانهم من إدارة و منسوبي و عدد ثمانية من مقيمي مركز التأهيل الشامل بالخرج وعلى رأسهم سعادة مدير المركز الأستاذ / عبدالله العجمي و الذين شرفوا المركز في يوم الأثنين الموافق 14/4/1439هـ وكان في استقبالهم الاستاذ / عبدالله المسعود مدير المركز و الاستاذ / عبدالعزيز العمير مساعد مدير المركز و رئيس وحدة العلاقات العامة والاعلام و البرامج و الأنشطة بالمركز الاستاذ / طلال البراهيم و مساعده الاستاذ / صادق بوصالح وعدد من موظفي ومقيمي المركز وتم استقبالهم بالورود والاحتفاء بهم.

و قد اشتملت الزيارة على التعارف و تبادل الخبرات بين المركزين كما أخذت وحدة العلاقات العامة و البرامج و الأنشطة و وحدة الخدمة الاجتماعية الضيوف في زيارات سياحية في محافظة الأحساء شملت مهرجان الحرف اليدوية و جبل القارة و متحف الفخار و مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية كما تم تنفيذ عدة برامج ترفيهية لهم داخل الصالة التعليمية والترفيهية والتأهيلية كان لها اثر في نفوسهم و تعرفوا على العديد من الحرف الأحسائية و الأماكن الأثرية و التي كان لها الأثر في نفوس المقيمين من ذوي الإعاقة بالمركزين و التي أدخلت عليهم الفرح و السرور و تم تكريم مدير مركز التأهيل الشامل بالأحساء الاستاذ / عبدالله المسعود ومساعده الاستاذ / عبدالعزيز العمير بدرع تذكارية من قبل سعادة مدير مركز التأهيل بالخرج و تكريم عدد من الموظفين بشهادات شكر وتقدير على ما قاموا به من جهود لإنجاح هذه الزيارة كما كرم الأستاذ / عبدالله المسعود مدير مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية الاستاذ / ابراهيم المبرزي بدرع تذكاري نظير دعمه وتعاونه الدائم واللامحدود للمركز و لذوي الاعاقة بعدها ودع منسوبي مركز التأهيل الشامل بالأحساء زملائهم منسوبي مركز التأهيل الشامل بالخرج بمثل ما استقبلوهم به من حفاوة و ترحيب .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>