احدث الأخبار

بعد انتهاء فترة عملهما ...

مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء يكرم “العمري” و”الدوسري”

الزيارات: 2045
1 تعليق
مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء يكرم “العمري” و”الدوسري”
https://www.hasanews.com/?p=6485717
مستشفى الملك عبدالعزيز بالأحساء يكرم “العمري” و”الدوسري”
إسلام حسن

أقام مستشفى الملك عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني في الأحساء، حفلاً تكريمياً لنائب المدير الإقليمي التنفيذي للتشغيل السابق الدكتور هياف العمري، والمدير التنفيذي المشارك لخدمات المرضى السابق سعيد الدوسري، بعد إحالتهما للتقاعد وأنتهاء فترة عملهما في المستشفى، وحضر الاحتفاء جمع غفير من رؤوساء ومدراء ومشرفي الأقسام تكريماً لهاتين الشخصيتين.

وقال المدير الإقليمي التنفيذي بالقطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج أن “هذا التكريم يأتي عرفاناً من الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالقطاع الشرقي، لما قدماه المكرمان من جهد كبير خلال فترة عملهما الطويلة في المستشفى، والإسهامات الجليلة التي قدماها من أجل إنجاح العمل وتطويره، فلهم منا ومن زملائهم في القطاع الشرقي كل الشكر والتقدير والثناء، والدعاء بحياة سعيدة ومديدة”.

شهد الحفل حضوراً مميزاً يعكس أهمية هاتين الشخصيتين المكرمتين، فيما قدم الدكتور العرفج درعا تكريم لهما، وهدايا تذكارية من زملاء العمل، شكر الدكتور العمري والأستاذ الدوسري القائمين على هذا الحفل، مؤكدين على أهمية الفترة العملية التي قضاها في الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني، والتي مثلت منعطف مهم في حياتهما.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>