احدث الأخبار

بـ”تقديم المعاملات إلكترونياً” .. “أمانة الأحساء” تعزز خدماتها للتواصل الفعّال مع المستفيدين تعيين نورة الحقباني متحدثاً رسمياً لهيئة حقوق الإنسان شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد كورونا المرور يوضح شرط استقبال المتقدمين لمدارس تعليم القيادة تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية” رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة

بالصور.. “أنا المنذر” يفوز بكأس فروسية الأحساء

الزيارات: 5984
التعليقات: 0
بالصور.. “أنا المنذر” يفوز بكأس فروسية الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6485716
بالصور.. “أنا المنذر” يفوز بكأس فروسية الأحساء
هاني الطويل - الأحساء نيوز
انتهى سباق الخيل الذي اقيم يوم أمس السبت على مضار ميدان الفروسية بالأحساء في شوطه الخامس (الرئيسي) بفوز الجواد أنا المنذر للمالك علي لاحق القرني, حيث استحق كأس السباق بجدارة إلى جانب السيارة التي رصدت لصاحب المركز الأول.
شهد الحفل عبداللطيف بن محمد العرفج رئيس غرفة الأحساء والمهندس خالد بن سعود الصالح رئيس مجلس إدارة الميدان وعبدالله بن عبدالعزيز النشوان أمين عام الغرفة ولؤي بن السيد عبدالله الهاشم عضو مجلس إدارة الميدان, وغازي بن محمد القصيبي مدير عام إدارة الميدان.
بدا شوط السباق الأول (مفتوح الدرجات لمسافة 2400 متر) بانطلاقة قوية الهبت حماس الجمهور, استطاع الفارس مهدي الحبيل على صهوة جواده صافي الجزيرة أن ينهي الدائرة لصالحة في زمن وقدره 3,07,78 دقيقة ليترك المركز الثاني للجواد توب والثالث لمتزعم.
كما شهد الشوط الثاني المخصص للخيل التي لم تربح والخيل التي ربحت إلى ثلاثة سباقات ومسافته 2400 متر) منافسة شرسة بين فرسان السباق حيث سارت المجموعة في كتلة واحدة انسل منها في اللحظة الأخيرة الفارس جعفر المرهون على صهوة جوادة المصلوت لحرز لقب الشوط في زمن وقدره 3,08,12 دقيقة ليجيء البرونزي في المركز الثاني وصمال في المركز الثالث.
وفي الشوط الثالث (المخصص للخيل التي لم تربح لعمر 3 سنوات وأكثر, ومسافته 2400متر) قدم الفرسان على صهوات جيادهم سباق ساخن حرك حماس الجمهور الذي ظل واقفاً حتى نهاية الشوط الذي انتهى لصالح الفارس سعيد عبدالرحمن على صهوة جوادة المعمري في زمن وقدره 3,09,86 فيما حل ثانيا الجواد  الأقصر وثالثاً الجواد فعول.
أما الشوط الرابع (المخصص للفراس – مفتوح الدرجات لعمر 3 سنوات وأكثر ومسافة 2000 متر) فقد انهي الفارس توفيق الخضير على صهوة فرسه تياهر الشوط لصالحة في زمن وقدره 2,34,60دقيقة فيما حلت في المركز الثاني الفرس جفنات وثالثة رش المزن.
وكان الجمهور على موعد مليء بالإثارة والحماس بين الفرسان في شوط السباق الخامس (المخصص للخيل التي ربحت من سباق إلى ثلاثة سباقات ومسافته 2000 متر) والذي منح فيه البطل أحمد العطية على صهوة جواده أنا المنذر كأس السباق والسيارة فيما حل الضامر ثانيا والجواد تطوان ثالثا.
وفي الختام قدم الضيف كأس السباق وجائزة السيارة لصاحب الجواد أنا المنذر فيما قدم المهندس خالد بن سعود الصالح رئيس مجلس إدارة الميدان باسمه واسم ادارة الميدان درع تذكارية للضيف بهذه المناسبة.
 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>