احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

“الحربي”: إعادة مبالغ ضريبة القيمة المضافة المدفوعة لـ “الصحة” و”التعليم”

الزيارات: 1067
التعليقات: 0
“الحربي”: إعادة مبالغ ضريبة القيمة المضافة المدفوعة لـ “الصحة” و”التعليم”
https://www.hasanews.com/?p=6485580
“الحربي”: إعادة مبالغ ضريبة القيمة المضافة المدفوعة لـ “الصحة” و”التعليم”
محليات - الأحساء نيوز

كشف حمود الحربي مدير عمليات برنامج ضريبة القيمة المضافة بالزكاة والدخل، عن أنه ستكون هناك دراسة لإعادة مبالغ المواطنين الذين تحملوا رسوم الضريبة بالصحة والتعليم الأهلي منذ مطلع يناير الجاري.

وأضاف الحربي، أنه عقد اجتماعات مع وزارتي الصحة والتعليم بشأن آلية تنفيذ قرار الأمر الملكي المتمثل في تحمل مبالغ الضريبة وسيعلن عن تفاصيلها خلال اليومين المقبلين.

وأشار، خلال ورشة عمل بالرياض، أمس الأحد، إلى أن تحمل مبلغ الضريبة سيكون على الرعاية الصحية وليست الأدوية باعتبارها لا تخضع للضريبة.

وأصدرت وزارة الصحة والهيئة العامة للزكاة والدخل بيانًا توضيحيًا بخصوص تحمل الدولة عن المواطنين ضريبة القيمة المُضافة عن الخدمات الصحية المقدمة لهم من خلال القطاع الصحي الأهلي، بناء على الأمر الملكي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>