في الأحساء.. انقلاب سيارة عُمانية يُسفِر عن وفاة و4 مصابين و”عابر سبيل” يتولى المهمة!!

الزيارات: 8910
تعليقات 5
في الأحساء.. انقلاب سيارة عُمانية يُسفِر عن وفاة و4 مصابين و”عابر سبيل” يتولى المهمة!!
https://www.hasanews.com/?p=6485563
في الأحساء.. انقلاب سيارة عُمانية يُسفِر عن وفاة و4 مصابين و”عابر سبيل” يتولى المهمة!!
إسلام حسن

تتابع جمعية البر بالأحساء ، ووفق برنامج عابر سبيل حالة العمانيين المصابين في حادث سير أسفر عن وفاة و4 مصابين، على طريق سلوى باتجاه منفذ البطحاء الحدودي، أول امس .

وكان 5 مشجعين  من الجنسية العُمانية قد استقلوا سياراتهم في رحلة العودة من بطولة “خليجي 23 ” التي أقيمت في دولة الكويت، وأثناء عودتهم على طريق سلوى انفجر إطار السيارة فجأة ، فانقلبت السيارة بهم مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 2 بإصابات بليغة فيما أصيب اثنين بإصابات خفيفة وتم نقل الجميع لمستشفى سلوى لتلقي العلاج الأولي .

“عابر سبيل” يتولى المهمة

وقالت جمعية البر، أنها ووفق برنامج “عابر سبيل” قد قامت بمباشرة الحالة منذ الساعات الأولى للحادث لتقديم الخدمه والرعاية للاخوة العمانيين المصابين ومرافقيهم.

وشكرت الجمعية جميع السواعد الخيرة والجهات المتعاونه لإنجاح برنامج عابر سبيل والذي يقدم العون لكل من احتاج المساعدة عند مروره بالأحساء حتى يصل إلى وجهته.

فيما قام الأستاذ عبدالرحمن الخوفي مدير البرامج والمشاريع في الجمعية بزيارة المصابين والإشراف على حالتهم واحتياجاتهم.

طائرة خاصة لنقل المتوفى

وفي نفس السياق، قالت مصادر خاصة لـ”الأحساء نيوز” أنه قد تم التنسيق مع الطيران العماني لنقل جثمان المتوفى الوحيد بالحادث  الذي وافاه الأجل في حادث سير بالمملكة العربيه السعودية من مطار الدمام الي مسقط رأسه بعمان.

 

تحديث

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالاحساء وليد بن خالد البوسيف بانه بناء على توجيهات سمو محافظ الاحساء رئيس مجلس ادارة الجمعية قامت الجمعية بتامين كل ما يحتاجه المصابين العمانيين الذين تعرضوا مؤخرا لحادث سير بسلوى بعد حضورهم نهائي كأس الخليج 23 في الكويت ، حيث قامت الجمعية بالتواصل السريع مع ادارة الشؤون الصحية بالاحساء لزيارة المصابين وتأمين كافة ما يلزم مرافقهيم من مسكن وواجب الضيافة وذلك ضمن مشروع عابر سبيل.

وأضاف البوسيف بان مدير إدارة المشاريع بالجمعية عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي زار المصابين وقدم لهم كافة الخدمات التي من الممكن ان تقدمها جمعيه البر بالاحساء للاشقاء المصابين، كما أنهت الجمعية في وقت قياسي كافة الإجراءات المتعلقة بنقل جثمان المتوفى بالتنسيق مع إدارة الأحوال المدنية والجوازات والمرور والشؤون الصحية مع الجهات.

وذكر البوسيف بان محافظ الاحساء رئيس مجلس ادارة الجمعية صاحب السمو الامير بدر بن محمد بن جلوي ال سعود اطلق مشروع عابر سبيل منذ اكثر من سنتين وهو مشروع نوعي يهدف الى رعاية وتقديم كافة المساعدات المادية والعينية والنفسية والاجتماعية للاسر المسافرة والتي تعبر الاحساء عبر منافذها الحدودية مع دول الخليج والتي قد تتعرض لبعض الحوادث والحالات الانسانية التي تتطلب تدخل الجمعية لتامين احتياجاتها الضرورية وضمان وصول تلك الأسر الى أماكن إقامتهم.

وقدم وليد البوسيف شكره للشؤون الصحية بالاحساء وادارة المرور وإدارة الجوازات والاحوال المدنية لتعاونهم الغير مستغرب مع فريق العمل بمشروع عابر سبيل الذي يقدم خدماته على مدار الساعة للمستفيدين منه، سآلين الله ان يرحم المتوفى ويشفي المصابين وان يحفظ جميع المسافرين من كل مكروه.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    الله يغفر للمتوفي ويرحمه ويرزق أهله الصبرويجبرهم في مصببتهم وي
    شافي المصابين ويردهم لأهلهم سالمين

  2. ٣
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم المتوفى ويشفي المصابين

  3. ٢
    محب واحة الأحساء

    الله يرحم ميتهم ويغفر له والحمدالله على سلامة المصابين ويرجعون بالسلامة الى أهليهم

  4. ١
    منتظر

    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يرحم متوفاهم

    والحمدلله على سلامة المصابين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>