احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

الدفن السري لضحايا الثورة في إيران

الزيارات: 4383
التعليقات: 0
الدفن السري لضحايا الثورة في إيران
https://www.hasanews.com/?p=6485546
الدفن السري لضحايا الثورة في إيران
طهران - الأحساء نيوز

أفادت منظمة إيرانية معارضة أن النظام الإيراني لم يسمح للعائلات بإقامة جنائز لدفن ذويهم الذين لقوا حتفهم في المظاهرات الشعبية التي اندلعت رفضا للنظام الإيراني الغاشم.

وقالت المنظمة في بيان، مساء الأحد، إنه تم مواراة الثرى لكل من أحمد حيدرى، وهو مراهق يبلغ من العمر 14 عاما، ومحمد إبراهيمي وحسين شفيع زاده، الذين استشهدوا على أيدي قوات الحرس المجرمة أثناء الانتفاضة البطولية لمواطنين قهدريجان، ولم تسمح وكلاء النظام الجلادون لعوائلهم بعقد مراسيم تشييع لجنائزهم.

وأوضحت المنظمة أن الآلاف من مواطني مدينة قهدريجان أحيوا ذكراهم من خلال حضور مراسم لاستذكار الشهداء. وفي اليوم نفسه، هاجمت قوات الحرس بقوة احتجاجات المواطنين في مدينة خمين (محافظة مركزي). ومن جانب آخر تظاهر سكان شوشتر (محافظة خوزستان) عند الظهر عندما هاجمتهم القوات القمعية بالغاز المسيل للدموع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>