احدث الأخبار

اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات متحدث الطيران المدني: لن يُسمح بوجود مودعين أو مستقبلين في المطارات بالفيديو.. متحدث الداخلية: السماح بالمشي داخل الحي ويقاس بالموافقة على أداء الصلاة الموارد البشرية: تعليق الحضور بنظام البصمة حتى الـ16 من الشهر الجاري متحدث الموارد البشرية: لا يحق لأي منشأة استفادت من “ساند” إنهاء التعاقد مع الموظف

هزائم قاسية للحوثيين .. مقتل قائد وآخر يسلم نفسه!

الزيارات: 13703
التعليقات: 0
هزائم قاسية للحوثيين .. مقتل قائد وآخر يسلم نفسه!
https://www.hasanews.com/?p=6485545
هزائم قاسية للحوثيين .. مقتل قائد وآخر يسلم نفسه!
وكالات - الأحساء نيوز
كانت الساعات الأربع والعشرين الماضية “مؤلمة” على ميليشيات الحوثي الإيرانية في اليمن، حيث قتل أحد قادة المتمردين في حين سلم آخر نفسه للقوات الإماراتية.

وتأتي هذه التطورات المتسارعة في وقت كثفت طائرات التحالف العربي غاراتها على معاقل ميليشيات الحوثي على طول الساحل الغربي لليمن، حيث تكبدت هذه الميليشيات عشرات القتلى والجرحى.

وقال القائد الحوثي المستسلم، الشيخ حمير إبراهيم، إنه يدعو أبناء قبيلته للانضمام إلى قوات دعم الشرعية في اليمن، والتصدي لميليشيات الحوثي الإيرانية لتحرير كامل ربوع اليمن.

وكشف أن ميلشيات الحوثي الايرانية تجبر الأهالي على الانضمام لها وتتخلى عنهم وتتركهم في معاناة، كما تدفع بالأطفال إلى ساحات القتال وتضعهم في الصفوف الأمامية في المعركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>