احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

تطبيق قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات على السعوديين أول رجب

الزيارات: 958
التعليقات: 0
تطبيق قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات على السعوديين أول رجب
https://www.hasanews.com/?p=6485422
تطبيق قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات على السعوديين أول رجب
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أباالخيل، أن قرار قصر العمل في منافذ تأجير السيارات على المواطنين، سيدخل حيز التنفيذ في الأول من شهر رجب المقبل.

وأكد أبا الخيل أن تطبيق القرار يأتي لرفع مستوى مشاركة الكوادر الوطنية البشرية في سوق العمل، من خلال توفير حلول نوعية تعزز التوطين المنتج والمستدام لسوق العمل.

وأشار إلى أن الوزارة ستقدم الدعم في مجالات عدة، منها التدريب والتأهيل اللازمين للتوطين، وتقديم البرامج التدريبية الإلكترونية اللازمة لتأهيل الشباب في الأنشطة المستهدفة عبر منصة “دروب”، وتقديم الدعم الفني والتمويلي للشباب من الجنسين الراغبين في العمل الريادي الحر، إلى جانب إقامة الملتقيات الوظيفية اللازمة لتحقيق المواءمة بين أصحاب العمل والباحثين عن العمل.

وأوضح المتحدث الرسمي أن فرق التفتيش المشتركة ستعاقب المنشآت المخالفة بغرامات مالية تتعدد بتعدد العمال الذين تم توظيفهم في المهن المقصورة على المواطنين، وفي حال تكرار المخالفة تتضاعف تلك الغرامة وذلك بعد تطبيق القرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>