احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

“العوهلي” مدير “جامعة الملك فيصل”: أوامر ملكية كريمة صدرت من قيادة رشيدة قريبة من مواطنيها

الزيارات: 1036
التعليقات: 0
“العوهلي” مدير “جامعة الملك فيصل”: أوامر ملكية كريمة صدرت من قيادة رشيدة قريبة من مواطنيها
https://www.hasanews.com/?p=6485418
“العوهلي” مدير “جامعة الملك فيصل”: أوامر ملكية كريمة صدرت من قيادة رشيدة قريبة من مواطنيها
الأحساء نيوز

أوامر ملكية كريمة صدرت من قيادة رشيدة قريبة من مواطنيها، حريصة على رخائهم، وشعورهم باستقرار حياتهم ومعيشتهم، وتلمس احتياجاتهم، وتعزيز وعيهم بأهمية التكيف الاقتصادي لتحقيق مصلحة الوطن.

وقد جاءت هذه الأوامر الملكية متضمنة قرارات حكيمة تسهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين، وتعينهم على مواجهة آثار الإصلاحات الاقتصادية والتي ستفتح بإذن الله تعالى آفاقًا رحبة لمستقبل تنموي واعد ينعم به أبناء وبنات هذا الوطن العزيز في إطار رؤيته المباركة 2030.

وكم يشرفني أن أرفع لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله تعالى- باسمي ونيابة عن منسوبي جامعة الملك فيصل وطلابها وطالباتها الشكر والامتنان على صدور هذه الأوامر الملكية الكريمة التي أسعدت الجميع، مؤمنين بأن المواطن سيبقى أولا في قلب (سلمان الحكمة) المحب للخير والعطاء، وأن هذا التفاعل والقرب والوفاء بين القيادة والشعب سيظل شاهدًا على ما تنعم به هذه البلاد المباركة من وحدة واستقرار وأمان، فنسأل الله تعالى أن يحفظ لهذا الوطن قيادته الرشيدة وشعبه الكريم، ويديم عليه نعمة الإيمان والأمن والرخاء إنه سميع مجيب.

 

د.محمد بن عبدالعزيز العوهلي
مدير جامعة الملك فيصل

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>