أمين الأحساء يكتب: “القرارات الملكية” لفتة أبوية من “خادم الحرمين”

الزيارات: 849
التعليقات: 0
أمين الأحساء يكتب: “القرارات الملكية” لفتة أبوية من “خادم الحرمين”
https://www.hasanews.com/?p=6485411
أمين الأحساء يكتب: “القرارات الملكية” لفتة أبوية من “خادم الحرمين”
الأحساء نيوز

في مملكة الخير والعطاء اعتاد المواطنين دوماً من القيادة الحكيمة – اعزها الله- الحرص والاهتمام اللامحدود في تحقيق العيش الرغيد وتوفير سُبل الحياة الكريمة للمواطن، والقرارات الملكية الكريمة -صبيحة يوم السبت- جاءت للتأكيد على ما أولته وتوليه قيادتنا الرشيدة من تلمّس لتطلعات واحتياجات المواطنين وضمان استمرار رفاهيتهم واستقرارهم المعيشي ، ودفع مسيرة التقدم والتنمية في المملكة ، وان ذلك ليأتي في ظل مراعاة حكومتنا الرشيدة لما ترتب على بعض الإجراءات التي اتخذتها الدولة أيدها الله لإعادة هيكلة الاقتصاد.

كماان اللفته الأبوية الكريمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- تجاه الابطال البواسل المرابطين في الصفوف الامامية بمختلف القطاعات العسكرية لتؤكد على اعتزاز القيادة الرشيدة بتضحياتهم وبطولاتهم فداءً للدين والوطن، وان هذه القرارات الكريمة في مُجملها لتُعزز من خطط واستراتيجيات حكومتنا الداعمة للاصلاح الاقتصادي نحو تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.

واننا لندعو المولى عزوجل ان يحفظ ولاة أمرنا بحفظه ويمدهم بعونه وتوفيقه وان يسدد على دروب الخير خطاهم ، وان يُديم على مملكتنا الغالية نعمة الامن والامان والاستقرار .

م/عادل بن محمد الملحم
أمين الاحساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>