احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

مادة طبيعية تُعالج الصداع والسكر والضغط ومشاكل الهضم.. تعرَّف عليها

الزيارات: 2554
1 تعليق
مادة طبيعية تُعالج الصداع والسكر والضغط ومشاكل الهضم.. تعرَّف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6485404
مادة طبيعية تُعالج الصداع والسكر والضغط ومشاكل الهضم.. تعرَّف عليها
وكالات - الأحساء نيوز

الصداع المتكرّر من المشاكل الشائعة التي تسبب إعاقة مؤقتة عن العمل وعن كثير من مهام الحياة اليومية، ومع ذلك يمكن علاج الصداع بأساليب ومواد طبيعية دون الحاجة إلى أدوية، ومن العلاجات التي يقول الأطباء أنها تخفّف الصداع: خل التفاح.

إليك أنواع الصداع التي يعالجها هذا الخل وطريقة إعداده:

يحتوي هذا الخل على حديد وبوتاسيوم وكالسيوم، وتعمل هذه التوليفة من المعادن مع الحامض على تخفيف الصداع. وهناك أدلَّة تشير إلى أن خل التفاح يوقف الصداع الناتج عن مشاكل الهضم، أو ارتفاع السكر بالدم، أو ارتفاع ضغط الدم.

لتحضير العلاج، أضف ملعقة صغيرة من خل التفاح إلى كوب ماء كبير وتناوله لعلاج الصداع، ويمكنك أيضاً إضافة رشة من الفلفل الحريف (الشطة) وملعقة من العسل الأبيض لعلاج حالات متنوعة من الصداع، مثل صداع الجيوب الأنفية ونزلات البرد. ويساعد شرب الماء على تخفيف شدة الصداع الناتج عن جفاف الجسم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    والله خوش علاج رخيص ومتوفر في جميع البقالات مع تمنياتي للجميع بالصحه والعافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>