احدث الأخبار

“وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

تعرف على حزمة المبالغ التي ستُودَع في حسابات السعوديين هذا الشهر

الزيارات: 3926
تعليقات 5
تعرف على حزمة المبالغ التي ستُودَع في حسابات السعوديين هذا الشهر
https://www.hasanews.com/?p=6485384
تعرف على حزمة المبالغ التي ستُودَع في حسابات السعوديين هذا الشهر
محليات - الأحساء نيوز

بعد صدور الأوامر الملكية الجديدة، عن العلاوات والبدلات والمكافآت، والتي تأتي بالتزامن مع تأكيد استمرار صرف دعم حساب المواطن، فإنّه سيتم إيداع عدد من المبالغ في حسابات السعوديين خاصةً بشهر يناير الجاري.

ووفقًا للبيانات الرسمية المعلنة، فإنَّه يوم (10 يناير 2018) سيتم إيداع دعم حساب المواطن للمستفيدين.

وفي يوم (18 يناير 2018)، سيتم إيداع معاشات متقاعدي التأمينات، وفي نفس اليوم سيتمّ إيداع مساعدات الضمان الاجتماعي.

أما في يوم (27 يناير 2018)، سيتم إيداع رواتب موظفي الدولة متضمنة العلاوة السنوية بالإضافة إلى غلاء المعيشة.

وفي يوم (1 فبراير 2018)، سيتمّ إيداع معاشات متقاعدي الحكومة.

وأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بصرف العلاوة السنوية للمواطنين من موظفي الدولة المدنيين والعسكريين، اعتبارًا من يناير 2018. كما أصدر خادم الحرمين، أمرًا ملكيًا تضمن العديد من التوجيهات الداعمة للمواطنين في مواجهة أعباء المعيشة.

على جانب آخر أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية استمرار صرف دعم برنامج حساب المواطن في موعده المعلن سابقًا يوم 10 من كل شهر ميلادي.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    ادام الله مليكنا و ولي العهد في خدمه الدين واسعاد شعبهم بس ياريت نظرة بسيطة على ابنائهم في القطاع الخاص والله انكم قادرين على اسعادهم.

    • ٤
      زائر

      فعلا القطاع الخاص يحتاج لفتة من الملك الله يطول بعمره ويحفظه فهم ايضا يواجهون مشاكل مالية حالهم كحال موظفين الدولة

      اطال الله في عمر الملك المفدى وولي عهده الامين وادمهم الله فخرا للوطن

  2. ٣
    موظف في القطاع الخاص

    ادام الله مليكنا و ولي العهد في خدمه الدين واسعاد شعبهم بس ياريت نظرة بسيطة على ابنائهم في القطاع الخاص والله انكم قادرين على اسعادهم.

  3. ٢
    زائر

    الله يطول عمره ملك الحزم بس ياليت يلتف للقطاع الخاص واتوقع ٦٠بالميه من الشعب شغال في القطاع الخاص نحن نستحق مايستخقه موظفي الدوله كلنا سواسيه ورواتب القطاع الخاص قليله لاتكفي

  4. ١
    زائر

    ياليت ندفع الكم ٣٠٠ ريال لكل فرد وتخلوا الاسعار على ماهي عليه اصرف النا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>