احدث الأخبار

ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟

الفيصلي والفيحاء يقصيان الوطني والقيصومة من كأس الملك

الزيارات: 511
التعليقات: 0
الفيصلي والفيحاء يقصيان الوطني والقيصومة من كأس الملك
https://www.hasanews.com/?p=6485375
الفيصلي والفيحاء يقصيان الوطني والقيصومة من كأس الملك
متابعات - الأحساء نيوز

أقصى فريقا الفيصلي والفيحاء فريقي الوطني والقيصومة في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، في لقاءين شهدا تشابهاً كبيراً في مجرياتهما، فالمباراتين امتدتا إلى الأشواط الأضافية، وكلاهما انتهت بنتيجة 3-2، ليتأهل الفيصلي والفيحاء إلى دور الـ16 من البطولة، حيث يواجه الفيصلي نظيره النجوم، فيما يستضيف الفيحاء في ذات الدور نظيره الفتح.

ففي المباراة الأولى، افتتح الفيحاء التسجيل عند الدقيقة 62 عن طريق ضربة جزاء تكفل روني فرنانديز بتسجيلها، ليدرك منصور جوهر التعادل للقيصومة عند الدقيقة 80، لكن عبدالله المطيري تقدم مرة أخرى عند الدقيقة 86، قبل أن يدرك القيصومة التعادل عن طريق لاعبه معاذ عفانة بعد دقيقة واحدة من هدف الفيحاء، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية، حيث تم حسم المبارة لصالح الفيحاء عن طريق لاعبه روني فرناندي عند الدقيقة 107.

وفي المباراة الثانية حول الفيصلي تاخره بهدف لفوز بثلاثية على الوطني، فبعد أن تقدم الوطني بهدف لاعبه هارون عيسى عند الدقيقة 16، قبل أن يعدل محمد أبوسبعان النتجية للفيصلي عند الدقيقة 22، ليعود الوطني للتقدم مرة أخرى عن طريق محمد السهلي عند الدقيقة 53، ليعود الفيصلي من جديد ويعدل النتجية عن طريق لاعبه روجيرو عند الدقيقة 80، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة، وفي الأشواط الإضافية، تمكن حمد آل المنصور في أول دقيقة من الأشواط الأضافية من تسجيل هدف التقدم للفيصلي الذي حسم المباراة لصالح الفيصلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>