احدث الأخبار

بـ”تقديم المعاملات إلكترونياً” .. “أمانة الأحساء” تعزز خدماتها للتواصل الفعّال مع المستفيدين تعيين نورة الحقباني متحدثاً رسمياً لهيئة حقوق الإنسان شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد كورونا المرور يوضح شرط استقبال المتقدمين لمدارس تعليم القيادة تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية” رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة

وكيل الأحساء يكتب: أوامر الخير

الزيارات: 2306
التعليقات: 0
وكيل الأحساء يكتب: أوامر الخير
https://www.hasanews.com/?p=6485330
وكيل الأحساء يكتب: أوامر الخير
الأحساء نيوز

بعد صدور أوامر الخير من قائد مسيرة هذه البلاد المباركة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ابتهج الشعب وافتخر بقيادة وطنه التي وضعت نصب عينيها راحة المواطن وازدهاره والتي لازالت تبرهن للعالم أجمع أن التلاحم والترابط بين قيادة هذه البلاد المباركة وشعبها هو العنوان الأبرز.

فبعد صدور الأوامر الحكيمة مطلع عام 2018 والتي هدفت إلى علاج جوانب اقتصادية وإصلاحات مهمة تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة 2030 تلمس خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حاجة مواطني مملكتنا الغالية لدعم يساعدهم على التأقلم مع تلك الإصلاحات حيث جاءت الأوامر الملكية التي أصدرها الملك سلمان بن عبدالعزيز من أجل راحة المواطن حيث أمر حفظه الله بصرف العلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة للموظفين والمتقاعدين ولمستفيدي الضمان الاجتماعي، وصرف مكافئة لجنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي، حتى الطلاب كان لهم نصيب من تلك الأوامر  بزيادة مكافئتهم، ولأن الدولة رعاها الله أولت قطاع التعليم والصحة أهمية خاصة فقد أمر الملك حفظه الله بتحمل الدولة القيمة المضافة في رسوم الصحة والتعليم الأهلي ولمن أراد امتلاك مسكنه الأول.

كل هذه الأوامر تبرهن أن القيادة كانت ولازالت قريبة من الشعب وأن كل أمر يهم المواطن يقع في أولويات اهتمام القيادة ومما لاشك فيه بان هذه القرارات الإيجابية ستنعكس بإذن الله تعالى على الجوانب الاقتصادية وعلى راحة المواطن، وسيكون لها الأثر الواضح على استمرار عجلة التنمية والازدهار في بلاد الخير والأمن والأمان، وستظل هذه القيادة الحكيمة بإذن الله قريبة من شعبها وسيظل هذا الشعب وفيّاً لقيادته.

ويطيب لي أن أتقدم بخالص الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على هذه اللفتة الحانية وغير المستغربة وأسأل الله أن يديم علينا نعمه وأن يجعلنا من الشاكرين فبشكر الله تدوم النعم.

 

بقلم وكيل محافظة الأحساء

معاذ بن إبراهيم الجعفري

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>