احدث الأخبار

منسوبو “ثانوية العمران” يقدمون واجب العزاء في وفاة زميلهم “العوامي”

الزيارات: 15145
تعليقات 3
منسوبو “ثانوية العمران” يقدمون واجب العزاء في وفاة زميلهم “العوامي”
https://www.hasanews.com/?p=6485254
منسوبو “ثانوية العمران” يقدمون واجب العزاء في وفاة زميلهم “العوامي”
هاني الطويل - الأحساء نيوز
قدمت أسرة تعليم الأحساء يوم أمس الجمعة ممثلة في منسوبي مدرسة ثانوية العمران واجب التعازي والمواساة لأسرة “العوامي” في وفاة محمد بن سعيد قنبر العوامي المعلم بثانوية العمران بالأحساء وذلك إثر تعرضه لحادث مروري على امتداد طريق الأحساء الدمام.
وقدم جميع منسوبي المدرسة وعلى راسهم قائد المدرسة الاستاذ يوسف المسلم ووكيل المدرسة الاستاذ أحمد الشهاب والمرشد الطلابي الاستاذ عبدالعزيز بوحليقة ” مواساتهم وعزاءهم لأهل وذوي المتوفي داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
من جانبها، ثمنت أسرة  “العوامي” لمنسوبي إدارة تعليم الأحساء وجميع معلمين ثانوية العمران دورهم وزيارتهم لهم لتقديمهم العزاء والمواساة في مصابهم داعين الله أن يكتب لهم الأجر والثواب.
    

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    شقيقة الفقيد السعيد

    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكر الله سعيكم .. وأثابكم الله على كل خطوة سعيتم بها لتقديم العزاء .. هذا ماعهدناه من أهل الطيب والجود وحب التواصل والشيمة يا أهل الاحساء الأوفياء ..فمبادرتكم أثلجت قلب أمه المفجوعة وزوجته الثكلى وأطفاله اليتامى وأخواته وأخوته المحترقت قلوبهم لفقده..
    لا يسعنا في هذا الخطب الجلل إلا أن نقول إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ فصبرا جميلا .
    لروحه ولروح والده وأموات المؤمنين والمؤمنات الفاتحة

  2. ١
    Aℓί.ζ

    رحمه الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته… شكراً تعليم الاحساء، شكراً قائد المدرسة، انت قائد تجسد جميع معاني الانسانية والدين والشرف… في حياتنا قد يقوم المرء بما يُحمد، بغية مصلحة او المرجو… ولكن امثالك، ماهي مصالحهم؟! مما ليس في مقدوره لا نفع ولا ضر لأقرب قريب وأبعد بعيد.. بُعَيد الرحيل، لله ما اخذ ولله ما اعطى … كنت زميل ونعم الزماله، ومازلت صديق وأخ فأكرم، شهادة حق بل شاهد عيان كالجميع… لا ارجو بها شيئاً بل من باب الوفاء وحفظ المعروف لأهله قال ﷺ: “لا يَشكُرُ اللهَ مَن لا يَشكُرُ النَّاسَ” من غريب ليس له قريب ولا بعيد في هذه الديار، فلو نسي الدهر الغريب، وجد الحسا حساه من افواه اهلها بطيبتهم وحسن نواياهم،،، “دامت الحسا حسانا.. وفي جنات عدن برحمة ربك لقيانا”

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>