احدث الأخبار

أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج

شركة الغاز تحذر الموزعين من رفع الأسعار عبر رسائل نصية

الزيارات: 1232
التعليقات: 0
شركة الغاز تحذر الموزعين من رفع الأسعار عبر رسائل نصية
https://www.hasanews.com/?p=6485233
شركة الغاز تحذر الموزعين من رفع الأسعار عبر رسائل نصية
متابعات - الأحساء نيوز

‏‫علمت مصادر بأن شركة الغاز والتصنيع الأهلية (غازكو) وجَّهت موزعي الغاز في مناطق السعودية بالالتزام بالأسعار التي حددتها وزارة التجارة، وإضافة ٥٪فقط مقابل ضريبة القيمة المضافة للأسطوانات، وعدم استغلال المستهلكين؛ وذلك بعد تزايد أعداد الشكاوى حول رفع الأسعار من قِبل الموزعين.

وكانت جمعية حماية المستهلك قد نقلت تأكيد شركة الغاز أنه لم يحدث أي تغيير للأسعارالأساسية للأسطوانات الغاز، مبينة أن التغيير تمثل في إضافة نسبة ضريبة القيمة المضافة 5٪على السعر السابق فقط.

ودعت الجمعية للإبلاغ عن أي مخالفات عبر الاتصال على الرقم المجاني لوزارة التجارة 1900.

يُذكر أن أسعار الغاز تم تحديدها قبل سنوات من قِبل الوزارة، فيما يختلف سعر الأسطوانات من منطقة إلى أخرى حسب البُعد والقرب من محطات التوزيع بالمدن الرئيسية.

ودعت “غازكو” جميع موزعي الغاز بالسعودية إلى ضرورة التسجيل لدى الهيئة العامة للزكاة والدخل؛ ليتمكنوا من إضافة قيمة الضريبة المضافة. جاء ذلك بحسب صحيفة سبق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>