احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

وزير البيئة والمياه والزراعة يتفقد أعمال قطاع توزيع المياه بالأحساء

الزيارات: 1353
التعليقات: 0
وزير البيئة والمياه والزراعة يتفقد أعمال قطاع توزيع المياه بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6485171
وزير البيئة والمياه والزراعة يتفقد أعمال قطاع توزيع المياه بالأحساء
محليات - الأحساء نيوز

كشف قطاع توزيع المياه بالمملكة ممثلاً بالإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية عن استلامه لخمسة مشاريع حيوية بمحافظة الأحساء تُقدر بقيمة مالية تتجاوز ( 75 ) مليون ريال .

وخلال زيارة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي لإدارة خدمات المياه بمحافظة الأحساء يوم أمس الخميس (1439/4/17هـ)، مدير عام الإدارة العامة للمياه بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري المشاريع، التي تعمل على تنفيذها بالمحافظة وتبلغ خمسة عشر مشروعاً بقيمة مالية تتجاوز 347 مليون ريال منها ثمانية مشاريع للمياه وتسعة مشاريع لخدمة الصرف الصحي.

وأوضح المهندس المطيري أن العمل بالمحافظة لم يقتصر على ما هو ينفذ حالياً؛ حيث تعمل خدمات المياه بالمنطقة الشرقية على تهيئة عدد تسعة عقود لمبادرات المياه والصرف الصحي بالأحساء بقيمة تقارب (109) مليون ريال بهدف خدمة السكان والتوسعات القائمة بالمحافظة وما يتبعها والتي تتطلب العمل جنباً إلى جنب مع القطاعات الخدمية الأخرى.

وأكد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية إلى أن الوزارة ممثلة بقطاع توزيع المياه بالمملكة تسعى لتحسين جودة مياه الشرب بالمحافظة والإرتقاء بخدمات الصرف الصحي لمحافظة الأحساء وقراها وهجرها والتي تتجاوز 75 قرية وهجره من خلال مشاريع مستقبلية بمئات الملايين من الريالات.

وبين المهندس المطيري أن المشاريع، التي تم استلامها مؤخراً بمحافظة تشمل إنشاء خزانات عالية وشبكات للمياه وأخرى لتطوير آبار الهجر، إضافة إلى مشاريع لشبكات الصرف الصحي بالشهابية والدخل المحدود وتوسعة لشبكات ومحطات الضخ الرئيسية للصرف الصحي بالهفوف والمبرز وتوسع في التوصيلات المنزلية لخدمة الصرف الصحي.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>