احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“الفضلي” يُوضح لـ “الأحساء نيوز” أسباب ارتفاع فواتير المياه

الزيارات: 2082
التعليقات: 0
“الفضلي” يُوضح لـ “الأحساء نيوز” أسباب ارتفاع فواتير المياه
https://www.hasanews.com/?p=6485149
“الفضلي” يُوضح لـ “الأحساء نيوز” أسباب ارتفاع فواتير المياه
حسن العلي

خلال زيارته لمحافظة الأحساء و حول استفسار محرر صحيفة “الأحساء نيوز” الأستاذ حسن العلي حول ارتفاع فواتير المياه أوضح وزير البيئة والمياه والزراعة، المهندس عبدالرحمن الفضلي بقوله: ” ان الارتفاع بحسب دراسة الوزارة التي أُجريت أن تكلفة إنتاج وتوزيع المياه في المملكة أظهرت أرقام عالية جداٌ حيث تبلغ تكاليفها الى مايصل  11.20 ريالاً ، و أن الفواتير لا تُشكل 30% من التكلفة الحقيقية لإنتاج المياه “.

و قال “الفضلي”: علينا في الوزارة التوازن لنجعل التكلفة أقل مما يمكن، فالمواطن عليه ترشيد استهلاك المياة لدعم تكلفة إنتاج المياه وتوزيعه أقل من 11:20″ريالاً.