احدث الأخبار

فوائد صحية لـ”حب الهيل”.. تعرَّفوا عليها

الزيارات: 1453
1 تعليق
فوائد صحية لـ”حب الهيل”.. تعرَّفوا عليها
https://www.hasanews.com/?p=6485136
فوائد صحية لـ”حب الهيل”.. تعرَّفوا عليها
صحة - الأحساء نيوز

“حب الهيل” لا يضفي على الطعام والقهوة مذاقاً لذيذاً ونكهة مميزة فحسب، بل يتمتع أيضاً بفوائد صحية جمّة، وفقاً للطب الصيني التقليدي وطب الأيورفيدا الهندي.

وقالت مجلة “ماكسي” الألمانية: إن حب الهيل يعمل على تحفيز عملية الهضم، ويحارب التقلصات، وينشط سريان الدم، كما أنه يتمتع بتأثير مطهر وطارد للسموم، فضلاً عن أنه يعمل على تحسين المزاج”.

وأضافت المجلة المعنية الشؤون الصحية والجمال: “بفضل هذه التأثيرات الطبية يساعد حب الهيل في علاج أمراض الحلق، ومتاعب الحيض، والتهاب المثانة”.

ويتوفر حب الهيل في صورة كبسولات، أو مسحوق، أو بذور، وكلما كان حب الهيل طازجاً، زادت درجة الاستفادة من تأثيراته وفوائده الصحية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هذي حب قهوة مو هيل واللي ما يعرف الصقر بشوية على قولة المثل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>