احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

فيصل بن تركي يترجل ويطوي صفحة الرياضة

الزيارات: 667
التعليقات: 0
فيصل بن تركي يترجل ويطوي صفحة الرياضة
https://www.hasanews.com/?p=6485121
فيصل بن تركي يترجل ويطوي صفحة الرياضة
متابعات - الأحساء نيوز

ترجل الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السابق بعد 11 عاماً قضاها في الوسط الرياضي رئيساً لنادي النصر، بعد أن أعلنت هيئة الرياضة في وقت سابق حل مجلس إدارة النادي العاصمي، حيث آثر الابتعاد عن الرياضة بعد مسيرة سنين عديدة.

وكتب الأمير الذي حقق مع نادي النصر كأس ولي العهد 2014 وبطولتي الدوري 2014 و2015 على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الآن حان الوقت لاعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي، ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزء لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك”.

وخدم الأمير فيصل بن تركي نادي النصر بشكل رسمي منذ عام 2007 عندما ترأس اللجنة الرباعية لدعم النادي الأصفر باللاعبين، في حين شغل في عام 2008 منصب نائب الرئيس، قبل أن يتسلم زمام الأمور كرئيس للنادي في 2009 قاضياً 9 أعوام كرجل أول في النادي العاصمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>