احدث الأخبار

عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة بضوابط معينة .. “الغذاء والدواء”: يمكن إعادة استخدام الكمامة الطبية مرة أخرى مصادر “الأحساء نيوز” تكشف حقيقة بدء الرصد الآلي للحزام والجوال والسرعة بجميع طرق الأحساء باستثناء 4 فئات.. الأحوال المدنية تستقبل الجمهور غدًا الأحد متحدث التجارة: بدءًا من الغد سيسمح بالعروض والتخفيضات “متحدث الداخلية”: مخالفة عدم لبس الكمامة مقتصرة على التواجد في التجمعات

“المغنم” يستقبل مدير خيرية مكافحة “أمراض الدم الوراثية” بالأحساء

الزيارات: 1157
التعليقات: 0
“المغنم” يستقبل مدير خيرية مكافحة “أمراض الدم الوراثية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6485062
“المغنم” يستقبل مدير خيرية مكافحة “أمراض الدم الوراثية” بالأحساء
خالد النصيف - الأحساء نيوز

تنطلق منظمات المجتمع المدني من حاجات جمهورها وتسعى للوصول الأفضل من خلال تواصلها مع الجهات ذات العلاقة المشتركة لتحقيق الأهداف المرجوة والتي تسعى كافة القطاعات العامة والخاصة لتحقيقها .

من هذا المنطلق أستقبل مدير مكتب العمل بالاحساء أ. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم بمكتبه مدير الجمعية الخيرية لمكافحة أمراض الدم الوراثية أ. عبدالعزيز العودة، والذي قدم نبذة تعريفية عن الخدمات التي تقدمها الجمعية للمرضى وماهي الجوانب التي يمكن من خلاها اسعاد المستفيدين من الجمعية وتحقيق العيش الكريم لهم في المجتمع .

كما أكد “المغنم” لمدير الجمعية أن هذه الشراكات المجتمعية هي من الأولويات التي تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلى تحقيقها من خلال استقبالها أو من خلال الزيارات التي تقوم بها الإدارة مثمناً لمدير الجمعية هذه الزيارة مؤكداً أننا الشريك والداعم الأول لهذه الفئة المستهدفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>