احدث الأخبار

شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد كورونا المرور يوضح شرط استقبال المتقدمين لمدارس تعليم القيادة تسجيل أول حالة وفاة بـ”كورونا” في الكادر الصحي بـ”الشرقية” رسميًا .. “صحة الأحساء” تُعلن المراكز الصحية العاملة 24 ساعة ضمن “عيادات تطمن” تعرّف على الشجرة التي أنقذت “ملايين البشر” وغيرت خارطة العالم! مَصاصات بـ 2 مليون دولار تطيح بوزير التعليم في هذه الدولة ! الصين تعلن: أي مصل سيتم التوصل إليه لفيروس كورونا “منفعة عامة عالمية” “طقس الأحد”: أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق إدارة النصر تتقدم بخطاب رسمي الى معالي مدير جامعة الملك سعود لتدارك الأخطاء في كراسة استثمار ملعب الجامعة ترقية “الفضلي” مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء للمرتبة العاشرة مصر تلغي اختبار الدم للركاب بالمطار وتكتفي بقياس درجات الحرارة من بينها الأحساء .. تخصيص عيادات لاستقبال من يشعرون بأعراض كورونا على مدار الساعة

مفاجأة جديدة “صالح “لم يقتل بالرصاص!

الزيارات: 5202
التعليقات: 0
مفاجأة جديدة “صالح “لم يقتل بالرصاص!
https://www.hasanews.com/?p=6485039
مفاجأة جديدة “صالح “لم يقتل بالرصاص!
وكالات - الأحساء نيوز

نشر عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، توفيق آل عفاش عبر موقع التواصل الإجتماعي ،تويتر، تغريدة كشفت عن تفاصيل جديدة في حادث اغتيال الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح.

وكتب “عفاش” في تغريدته: إن الرئيس الراحل لم يقتل بالرصاص واستشهد بشظايا المدفعية في رأسه..

وأبان “عفاش” : أن الشظايا أصابت عدة مرات سقف المبنى، الذي كان يقاتل منه “صالح” والتي على إثرها نقل ابنه مدين إلى المستشفى في حالة غيبوبة.

وزاد “عفاش” : إن الرصاص الذي استقر في جسد صالح، دليل على مدى قذارة الحوثيين، في إشارة إلى أنهم أطلقوا عليه وابلًا من الرصاص بعد مقتله.

من ناحية أخرى أكد مراقبون على صحة رواية مقتل صالح، بأنه عندما ظهر مقتولًا بين يدي ميليشيات الحوثي ظهرت آثار شظايا في رأسه، تؤكد أنها أصابته خلال المواجهات مع الميليشيات الانقلابية داخل منزله بالحي السياسي وسط صنعاء.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>