احدث الأخبار

“التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي” بالصور … تعقيم مكتب “الضمان الاجتماعي” في الأحساء في الشرقية .. قوائم الطعام بـ”الباركود” بدلا من الورقية والبلاستيكية بالصور .. “أمانة الأحساء” تستأنف عملها جزئياً و”الكاميرات الحرارية” تفحص الموظفين احترازيًا تعرّف على مميزات تطبيق الـ”واتساب الأزرق” 4 شروط لاستقبال المراجعين في مقرات الجوازات السعودية تكشف عن حجم الأصول الاحتياطية بالخارج طقس الإثنين: استمرار تأثير الرياح النشطة على معظم مناطق المملكة

بعد إعادة تأهيله.. “العمير” يفتتح قسم الحوامل بمستشفى الولادة بالأحساء

الزيارات: 1571
تعليقان 2
بعد إعادة تأهيله.. “العمير” يفتتح قسم الحوامل بمستشفى الولادة بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6485018
بعد إعادة تأهيله.. “العمير” يفتتح قسم الحوامل بمستشفى الولادة بالأحساء
طالب الموسى

برعاية سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير افتتح يوم أمس الاربعاء  قسم الحوامل (A1) في مستشفى الولادة والاطفال بعد الانتهاء من إعادة تأهيله، وحيث رافق سعادته عند الافتتاح  مساعده للشؤون الهندسية المهندس ابراهيم بن محمد السويعي ، وسعادة مدير المستشفى الدكتور سعد بن عبدالعزيز الطاهر، وكل من مساعده للخدمات الادارية والتشغيل الأستاذ ماجد بن عبدالعزيز الحميضان، ومساعده للخدمات الطبية بالإنابة الدكتور سامي الخويتم، ومديرة التمريض الأستاذة ساره الصباطي.

هذا وقد استمع سعادة مدير الشؤون الصحية الى شرح وافٍ ومفصل من قبل مدير المستشفى بالأعمال المنجزة فيه. وفي ختام الافتتاح كرم سعادة مدير الشؤون الصحية جميع طاقم العمل، كما أثنى على جهودهم وإنجازاتهم الكبيرة التي بذلوها من أجل إعادة تأهيل القسم، حيث تم ذلك في وقت قصير مقارنة بالأعمال المنجزة، علماً بأنه هذه العملية تمت بعد وضع استراتيجية تجعلها لا تؤثر على راحة المرضى أو ذويهم. ويأتي هذا العمل رغبة من قبل إدارة المستشفى في إيجاد بيئة مناسبة ومثالية للمرضى في المقام الأول ومن ثم للكوادر الطبية والفنية.

الجدير بالذكر أن القسم مخصص لحالات ما قبل الولادة ويحتوي على عدد (13) غرفة بسعة (39) سرير بالإضافة الى عدد (3) مستودعات وغرفة الكشف ومحطة التمريض، حيث تم إضافة وتركيب جهاز استدعاء التمريض، والذي كان متوقفاً عن العمل لفترة من الزمن.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مراقب

    المستشفى كله يحتاج الى تأهيل وتوسعه ياسعادة المدير .. ونرجو النظر بجديه في ذلك
    ثلاثة مرضى في غرفة واحده كل وحده تتنفس هواء الثانيه

  2. ١
    زائر

    مبروك اخيراً فكروا بتركيب استدعاء التمريض من قبل خمس سنوات مافيه خاصه غرف الولاده القيصريه عذبونا الله لايسامحهم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>