“المطيري” يخنق زوجته وابنته.. والداخلية تنفذ فيه حكم القتل حدًّا !!

الزيارات: 16826
التعليقات: 0
“المطيري” يخنق زوجته وابنته.. والداخلية تنفذ فيه حكم القتل حدًّا !!
https://www.hasanews.com/?p=6485013
“المطيري” يخنق زوجته وابنته.. والداخلية تنفذ فيه حكم القتل حدًّا !!
واس - الأحساء نيوز

نفذت وزارة الداخلية، الخميس (4 يناير 2018)، حكم القتل حدًّا في أحد الجناة بمحافظة الطائف؛ وذلك بعدما أقدم سعد بن سالم بن سعد العزيزي المطيري (سعودي الجنسية) على خنق زوجته سلمى بنت صالح الثبيتي (سعودية الجنسية) بعقال، وابنتهما “عدال” (4 أشهر) بيديه.

وتمكنت سلطات الأمن من إلقاء القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته. وبإحالته إلى المحكمة الجزائية، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه. ولبشاعة ما أقدم عليه الجاني المذكور من قتل زوجته وابنته وهما آمنتان معه، وعلى وجه الحيلة والخداع؛ حُكم عليه بإقامة حد الغيلة؛ وذلك بقتله حدًّا.

وبعد تأييد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، صدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرّر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، فتم تنفيذ حكم القتل حدًّا بالجاني، الخميس، بمحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة.

وأكدت وزارة الداخلية حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، وحذرت كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>