احدث الأخبار

فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً عميد عائلة الحضري بالعمران في ذمة الله “الطيران المدني”‬⁩ تطلق الدليل الإرشادي للمسافر متحدث “الصحة”: الجائحة مستمرة.. فلا تكن سبباً في أذية نفسك الصحة: تسجيل 1644 إصابة جديدة بـ”⁧‫كورونا‬⁩” .. والإجمالي يرتفع إلى 80185 بهذا الرقم .. المملكة تسجل أعلى نسبة تعافي من فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة فيديو .. ما هو “الهيبا فلتر” وكيف ينقي الهواء في 95% من الطائرات السعودية؟ وزارة الحج والعمرة: استمرار تعليق الزيارة.. ومراجعة دورية للقرار “النمر” عن توجيه التكييف على الرأس أثناء النوم: هل يسبب الجلطات الدماغية؟ “تداول” تعلن موعد عودة العمل الرسمي لجميع الأوراق المالية المدرجة مع بدء السماح بالتجول .. ⁧‫”الداخلية‬⁩” تهيب بالجميع ارتداء الواقيات و ⁧”التباعد الجسدي‬⁩”

أكثر من مليون ريال لمستفيدي بر الأحساء

الزيارات: 1059
1 تعليق
أكثر من مليون ريال لمستفيدي بر الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6484801
أكثر من مليون ريال لمستفيدي بر الأحساء
محمد الدريويز

أودعت جمعية البر بالاحساء الدفعة الخامسة من المساعدات النقدية والمساعدات الدائمة للمستفيدين والتي بلغت أكثر من مليون ريال في حسابات المستفيدين.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام وليد بن خالد البوسيف بان إدارة البحث الاجتماعي بإشراف مدير الإدارة عبدالمنعم الحسين انتهت من صرف الدفعة الخامسة من المساعدات النقدية والتي بلغت (600 الف) ريال عبر برنامج البركة واستفادت منها قرابة 80 أسرة من الأسر المسجلة بالجمعية. كما انتهت الجمعية من صرف الدفعة السنوية الدائمة للإدارة العامة للمستفيدين والتي بلغت خمسمائة وخمسة وثمانون ألف وتسعمائة (585900) ريال.

مشيرا بان الجمعية حرصت على راحة المستفيد دون أن يتكلف في الوصول لمقر الجمعية للحصول على المساعدة النقدية وذلك من خلال الإيداع في حساب البركة مباشرة، علما بأن المستفيد يستطيع صرف المساعدة من أي جهاز صراف آلي.

وذكر البوسيف بأن الجمعية حققت مؤخرا درجة 99 % في معيار السلامة المالية في الجمعيات الخيرية المعتمد من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية نظير تنظيم عمال الإدارة المالية وحرصها على صرف المستحقات في وقتها المجدول وفق اعداد المستفيدين منها.

من جهة أخرى شكر مدير إدارة البحث الاجتماعي عبدالمنعم الحسين الجهات المانحة والداعمين على دعمهم لبرامج الجمعية سائلا الله بان يكتب ذلك في ميزان حسناتهم، داعيًا كافة المؤسسات الخيرية والقطاع الخاص إلى دعم مثل هذه الأعمال الخيرية من منطلق المسؤولية الاجتماعية والإنسانية التي تحظى بها مؤسسات المجتمع السعودي، وذلك لضمان توفير حياة كريمة للأسر المستفيدة والتي تتطلب تضافر الجهود وفق رؤية إنسانية، مؤكِّدًا أنَّ الجمعية تولي الاهتمام إلى الأسر الأشد فقرًا، وتساعدهم بأشياء ملموسة ينتفع منها جميع أفرادها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ماكل تبن وساكت

    متى تم الايداع مشفنا شي للحين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>