احدث الأخبار

بالصور.. “الحمّاد” يدعم “مكافحة السرطان” بنصف مليون ريال والأخيرة تدعو للمساهمة !!

الزيارات: 2512
التعليقات: 0
بالصور.. “الحمّاد” يدعم “مكافحة السرطان” بنصف مليون ريال والأخيرة تدعو للمساهمة !!
https://www.hasanews.com/?p=6484746
بالصور.. “الحمّاد” يدعم “مكافحة السرطان” بنصف مليون ريال والأخيرة تدعو للمساهمة !!
خالد الدوسري

يعتبر دعم رجال الأعمال للجمعيات الخيرية والمؤسسات الخدمية بالمملكة شريان الحياة لها ولكل مستفيديها، واستشعاراً لهذه المسؤولية تبرع رجل الأعمال سليمان الحمّاد، مساء اليوم الثلاثاء بجزء من مبلغ شراء مبنى استثماري لصالح جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء .

“الحمّاد” أعلن عن دعمه خلال زيارة وفد مجلس إدارة جمعية مكافحة مرض السرطان بالأحساء له مساء اليوم، في مجلسه، حيث تعرّف من خلال الوفد على عمل الجمعية ودورها البارز في مكافحة المرض ودعم المرضى وتأهيلهم ونشر الوعي الصحي به .

وفي استجابة فورية، قرر “الحماد” دعم الجمعية بجزء من مبلغ العقار الاستثماري الذي تبلغ قيمته السوقية 5 ملايين ريال سعودي، حيث تبرع بنصف مليون ريال دعماً منه لاستكمال بقية المبلغ.

و يتكون العقار الذي دعت الجمعية رجال الأعمال وأهل الخير للمساهمة في شراءه من شقق سكنية ومحلات تجارية ، حيث يحتوي على 16 شقة سكنية و اثنين من المحلات التجارية، فيما يقع في حي الشهابية شارع الستين على مساحه 720 متر.

حضر الزيارة رئيس مجلس الإدارة محمد بن عبدالعزيز العفالق ونائبه الأستاذ أحمد الجغيمان والأستاذ عبدالله النشوان وامين الصندوق وعضو مجلس الادارة عماد الجعفري وعضو مجلس الادارة الدكتور عمر بايمين بتواجد وتنسيق رجل الأعمال عبدالرحمن سليمان الحمّاد.

من ناحيتها، شكرت إدارة الجمعية دعم الأستاذ سليمان الحمّاد الغير مستغرب منه، داعين الله أن يتقبلها صدقة جارية عنه، مؤكدين أن هذا هو الدور المأمول من رجال الأعمال في محافظة الأحساء، الذين يقفون بجانب الجمعيات الخيرية بشكل فعال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>