احدث الأخبار

لمناقشة خطط التطوير.. “فروسية الأحساء” تجتمع بملاك “الاسطبلات والخيل”

الزيارات: 1008
التعليقات: 0
لمناقشة خطط التطوير.. “فروسية الأحساء” تجتمع بملاك “الاسطبلات والخيل”
https://www.hasanews.com/?p=6484616
لمناقشة خطط التطوير.. “فروسية الأحساء” تجتمع بملاك “الاسطبلات والخيل”
الأحساء نيوز

عقد مساء يوم أمس الاثنين 14 ربيع الثاني 1439 هـ الموافق 1 يناير 2018 مدير عام إدارة ميدان الفروسية بالأحساء الأستاذ غازي بن محمد القصيبي بمقر مجلس الميدان اجتماع ملاك الإسطبلات والخيل بحضور المجموعة الأولى من حاملي العضوية (وعددهم 30 عضواً).

وشهد الاجتماع ممثلاً لمجلس إدارة الميدان عضو مجلس الميدان الأستاذ لؤي بن السيد عبدالله الهاشم) ورؤساء اللجان العليا.  

وناقش المجتمعون العديد من الموضوعات الهامة ذات العلاقة بالميدان وعمل اللجان العاملة حيث خلص المجتمعون  إلى عدد من التوصيات أهمها : استمرار أبواب المجلس مفتوحة على مصراعيها لبقاء جسور التواصل قائمة بين ملاك الاسطبلات والإدارة دون حواجز أو عراقيل بالإضافة إلى عدم تحميل الادارة الحالية إزر غيرها.

وقد اشتمل الاجتماع على عرض “البوربوينت” تم تسليط الضوء من خلاله على المشاريع التي تحققت خلال الأشهر القليلة الماضية ومن أبرزها مشروع الري الالكتروني وكذلك أبرز الأسماء الداعمة للميدان وفي مقدمتهم المهندس خالد بن سعود الصالح إلى جانب الشخصيات التي شرفت سباقات الميدان منذ انطلاقة الموسم وحتى آخر سباق وكان ابرزهم سمو الأمير عبدالعزيز بن بدر بن محمد بن جلوي. وفي ختام الاجتماع دعي الجميع إلى مأدبة عشاء أعدت بهذه المناسبة.

  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>