احدث الأخبار

السجن أربع سنوات لإيراني أساء للمملكة

الزيارات: 5417
التعليقات: 0
السجن أربع سنوات لإيراني أساء للمملكة
https://www.hasanews.com/?p=6484614
السجن أربع سنوات لإيراني أساء للمملكة
الرياض - الأحساء نيوز

حكمت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض على مقيم من الجنسية الإيرانية بالسجن أربع سنوات بعد إدانته بالإساءة للمملكة في مبادرات مشبوهة وتدخله في شؤونها.

وجاء في الحكم الابتدائي إبعاد المتهم اتقاءً لشره بعد قضاء فترة حكم سجنه ومنعه من دخول البلاد إلا للحج والعمرة بعد ثبوت تورطه بما نسب إليه من تهم.

من جانب آخر، كشف مواطن قبضت عليه الأجهزة الأمنية بتهمة الانضمام إلى تنظيم داعش الإرهابي في سورية عن حقيقة هذا التنظيم الإرهابي وادعائه بأنه تنظيم جهادي إسلامي، وأن ما شاهده على أرض الواقع مع هذا التنظيم لا يمت بصحة لكل ما روج له في عالمه الافتراضي بأنه تنظيم إسلامي جاء لنصرة المسلمين في سورية، بل الحقيقة أنه تنظيم يحارب كل مسلم ويتعمد تشويه الدين في كل تصرفاته وعملياته الإرهابية.

وأبدى المتهم أمام ناظر القضية في المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض ندمه الشديد على الانضمام لهذا التنظيم وأن عودته إلى المملكة والتي استغرقت شهوراً عدة جاءت بعد اقتناع بأنه كان يسير في الاتجاه الخاطئ وأن تنظيم داعش صنع ليكون تنظيماً إرهابياً يتخذ الدين ستاراً له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>