المصري الثالث في صفوف الفريق.. إعارة متعب لـ”التعاون”

الزيارات: 541
1 تعليق
المصري الثالث في صفوف الفريق.. إعارة متعب لـ”التعاون”
https://www.hasanews.com/?p=6484587
المصري الثالث في صفوف الفريق.. إعارة متعب لـ”التعاون”
قسم التحرير

الإعلان الرسمي فقط، هو الخطوة المتبقية لإعلان انتقال مهاجم النادي الأهلي المصري إلى فريق التعاون السعودي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة؛ ليُصبح اللاعب المصري الثالث في صفوف الفريق السعودي.

ووفق ما أكد موقع “في الجول” المصري”، فإنه تم الاتفاق على كل أمور الصفقة، ومن المقرر الإعلان عن كل التفاصيل اليوم الثلاثاء ( 2يناير2018) من قبل النادي الأهلي.

ومن المقرر حصول متعب على 400 ألف دولار في الـ6 أشهر، بينما تستمر المفاوضات بين الناديين للاتفاق على ما سيحصل عليه الأهلي، ومن المتوقع أن يكون مقابل الإعارة ما بين 350 و500 ألف دولار.

ولا يشارك متعب كثيرا مع الأهلي مؤخرا، حيث لم يشارك في ولاية حسام البدري الثالثة سوى 17 مرة فقط سجل فيهم 6 أهداف، كما أنه لم يُشارك هذا الموسم سوى في 46 دقيقة.

وكان نادر شوقي وكيل اللاعب قد صرح من قبل أن متعب سيخرج من الأهلي بنسبة 99%، مشددا أن البدري أخلف وعده مع اللاعب.

ولعب متعب في السعودية من قبل معارا لاتحاد جدة في موسم 2008/2009، قبل أن يخرج في تجربة احترافية لم تكتمل في ستاندرد لييج البلجيكي في 2010 قبل أن يعود للأهلي ويبقى فيه حتى شهر يناير 2018.

وبذلك، سيصبح متعب سابع المصريين في السعودية بعد محمود عبد الرازق “شيكابالا” ومحمود عبد المنعم “كهربا” وحسام غالي ومحمد عبد الشافي، وثنائي التعاون.

في نفس الوقت، رحب عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر ونادي التعاون السعودي، بمتعب، حيث أعلن عن انتقال المهاجم المصري إلى فريقه، دون الإفصاح عن تفاصيل الصفقة.

ونشر الحضري عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة تجمعه بـ«متعب» عقب التوقيع وكتب:

“خطوة رائعة من إدارة نادي التعاون، التعاقد مع المهاجم العبقري عماد متعب، أحد أبرز الهدافين في تاريخ الكرة المصرية.. أهلا بيك يا ملك الـ+90”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائربوعبداللطيف

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>