احدث الأخبار

نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها!

رئيس ⁧‫هيئة الرياضة‬⁩ يوجه بإقالة وحل مجلس إدارة نادي النصر

الزيارات: 744
1 تعليق
رئيس ⁧‫هيئة الرياضة‬⁩ يوجه بإقالة وحل مجلس إدارة نادي النصر
https://www.hasanews.com/?p=6484558
رئيس ⁧‫هيئة الرياضة‬⁩ يوجه بإقالة وحل مجلس إدارة نادي النصر
محمد البن حمد

وجَّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بإقالة وحل مجلس إدارة نادي النصر الذي يرأسه الأمير فيصل بن تركي، وتكليف سلمان المالك رئيساً للنادي .
وكان آل الشيخ قد انتقد الوضع المادي لنادي النصر وأكد تطلع الهيئة لتلبية رغبات الجماهير.

وأوضح البيان الصادر عن هيئة الرياضة مايلي:

بناء علـى الصلاحيات المناطة بالهيئة العامـة للرياضـة وفقا للائحـة
الأساسية للأنديـة الرياضيـة, وإشـارة إلـى التحقيقــات التي قامت بهـا هيئة الرقابة والتحقيق مـع السيد سلمان القريني عضـو مجلس إدارة نادي النصر والأمين العـام السابق للنادي بشأن التهمـة المنسوبة لـه وثبوتهـا وثبـوت علـم مجلس إدارة النادي برئاسة رئيس المجلس الأمير فيصـل بــن تركي بــن ناصر بالمخالفـــات التـي قام بهـا الأميــن العـام السابق.

واستنادا إلـى المادة 36 والمادة 59 مــن اللائحـة الأساســية للأنديــة
الرياضية فقد قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة ما يلي:

أولًا / حل مجلس إدارة نادي النصر.

ثانيــآ/ تكليف مجلس إدارة جديــد مؤقت برئاســة الأسـتاذ سلمان بــن
فهـد المالك حتـى نهاية الموســم الحالي علـى أن يشكل مجلـس
إدارته خلال أسبوع من تاريخه.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكرا صاحب السمو الملكي فيصل بن تركي ?شكرا كحيلان ?شكراصاحب المجد الجديد?وحسبنا الله على من سعى وعمل على ابعادك عن نصرك والله يمهل ولايهمل.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>