احدث الأخبار

محافظ الأحساء يستقبل اللواء “الزهراني” والعقيد “القحطاني”

الزيارات: 1672
التعليقات: 0
محافظ الأحساء يستقبل اللواء “الزهراني” والعقيد “القحطاني”
https://www.hasanews.com/?p=6484480
محافظ الأحساء يستقبل اللواء “الزهراني” والعقيد “القحطاني”
صالح الدويسان - الأحساء نيوز

استقبل محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، بعد ظهر اليوم الاثنين في ديوان الأمارة بحي الكوت في مدينة الهفوف التابعة للأحساء، اللواء محمد بن يحيى الزهراني، مدير الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية سابقًا، والعقيد مهندس فلاح القحطاني مدير الدفاع المدني في الأحساء.

وأكد سموه خلال الاستقبال أن الجهود التي يبذلها رجال الدفاع المدني في مختلف الميادين هي محل تقديرٍ واهتمام، مبينًا سموه أن عمل الدفاع المدني هام ومحوري في حماية الأرواح والممتلكات من شتى المخاطر، داعيًا للاهتمام بتطوير جهود التوعية، وأخذ الاحتياطات والتدابير اللازمة لحماية الأرواح والممتلكات، مثمّنًا سموه للواء الزهراني الجهود التي بذلها خلال فترة عمله، متمنيًا له التوفيق في قادم الأيام.

من جهته قدم اللواء محمد الزهراني الشكر والتقدير لمحافظ الأحساء؛ على ما حظي به أثناء فترة عمله مديرًا للدفاع المدني في المحافظة، مؤكدًا أن حرص سموه كان خلف المنجزات التي تحققت إبان عمله في محافظة الأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>