احدث الأخبار

“وزير الشؤون الإسلامية” يوّجه بتوحيد موضوع خطبة غدًا الجمعة نِعِمَّا رجالٌ عرفتهم “21” : الشيخ وليد سلمو صعب حفظه الله بين 3 إلى 6 أشهر .. لقاح كورونا المحتمل قد لا يوفر مناعة طويلة ردًا على تصريحات “آل الشيخ” .. “السعودية للكهرباء”: توصيلات المساجد سليمة والتعديات المستحدثة مسؤولية “الشؤون الإسلامية” اختبار دم جديد يحدد احتمال الموت بفيروس كورونا تكليف “العدال” بإدارة عيادات “فحص كورونا” في الأحساء استشاري يحدِّد الأوقات المناسبة للحصول على “فيتامين د” من الشمس الأمن العام: غرامة 1000 ريال لهذه الفئات .. وإبعاد أي مقيم يتعمد المخالفة ومنعه من دخول المملكة نهائيًا مبادرة عودة تنهي مغادرة 12,798 مستفيدًا من مختلف الجنسيات طقس الخميس: أمطار رعدية على 4 مناطق بالمملكة بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء”

“المغنـم” يؤكد أن قرار “التأنيث والتوطين” يتخذ مساره الصحيح رغم المعوقات

الزيارات: 916
التعليقات: 0
“المغنـم” يؤكد أن قرار “التأنيث والتوطين” يتخذ مساره الصحيح رغم المعوقات
https://www.hasanews.com/?p=6484451
“المغنـم” يؤكد أن قرار “التأنيث والتوطين” يتخذ مساره الصحيح رغم المعوقات
خالد النصيف - الأحساء نيوز

أكد مدير مكتب العمل بالأحساء عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم أن قرار تأنيث وتوطين محلات بيع المستلزمات النسائية, مر بمراحله الثلاث وهي فترة كافية لأن تقوم الشركة بتدريب وتأهيل شابات وشباب هذا الوطن لشغل هذه الوظائف التي سعت الوزارة إلى توطينها تماشياً مع رؤية المملكة 2030 .

وذكر “المغنم” على هامش لقاءه بممثلي شركات خاصة شهيرة بحضور رئيس قسم التفتيش والإرشاد المهني بالمكتب منصور المهنا وذلك للوقوف على آخر مستجدات المرحلة الثالثة لتطبيق قرار تأنيث وتوطين محلات بيع المستلزمات النسائية, ومناقشة أبرز المعوقات التي تواجه الشركة في تطبيق قرار التأنيث والتوطين.

الجدير بالذكر أن الاستراتيجيات الاجتماعية الحالية بين القطاعين العام والخاص تشهد أهمية متنامية وتغير واضح لتجاوز الحدود التقليدية بينها لتحقيق شراكة مستدامة بتعزيز التعاون المشترك لتطوير مختلف الجوانب ذات الصلة ، ومن هذا المنطلق وسعياً إلى تحقيق تطلعات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للرقي بالخدمات التي تقدمها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>