احدث الأخبار

المساجد تفتح أبوابها لضمان التنقل الآمن.. امتناع الركوب بجوار السائق بسيارات الأجرة مع فتح النوافذ للتهوية بالصور… وزير النقل يتفقد محطة “سار” تمهيداً لاستئناف “رحلات القطار” “المرور” يعلن عودة العمل في مدارس تعليم القيادة بشكل تدريجي بدءاً من اليوم فيديو … الكلباني: اليوم عيد جديد بعد عودة الصلوات جماعة في المساجد عقب فتحه تدريجيًا … شاهد: جموع المصلين يؤدون صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف هل يحتاج الإمام والمؤذن تصريح تنقل للصلاة خارج الحي في فترة منع التجول؟.. “توكلنا” يجيب شاهد بالصور.. هكذا فتحت جوامع المملكة ومساجدها أبوابها أمام المصلين بجميع المناطق المسجد الأقصى يفتح أبوابه مجددا بعد شهرين من الإغلاق جراء فيروس كورونا اليوم .. بدء تمديد ساعات السماح بالتجول ورفع تعليق الحضور لمقرات العمل تعرّف على حالة الطقس اليوم الأحد “تقويم التعليم” ترصد مخالفات خلال “الاختبار التحصيلي” وتحيلها للجهات المختصة

طائرة تُقلع عام 2018 وتنتهي رحلتها 2017 !!

الزيارات: 1504
التعليقات: 0
طائرة تُقلع عام 2018 وتنتهي رحلتها 2017 !!
https://www.hasanews.com/?p=6484396
طائرة تُقلع عام 2018 وتنتهي رحلتها 2017 !!
وكالات - الأحساء نيوز

من الطبيعي قبل دقائق من بداية العام الميلادي الجديد، أن تُخبر أصدقائك بمقابلتك لهم في العام المقبل، لكن إذا بدأت شيئا في عام وانتهيت منه في العام الذي سبقه، فهذا يبدو أمراً غريبا، يصفه الكثيرون بالمستحيل.

ووفق ما أورد “سبوتنيك” اليوم الأثنين (1يناير2018)، فإن موقع “مترو” البريطاني” ذكر أن طائرة أقلعت في عام 2018، ووصلت نهاية رحلته عام 2017، وذلك ما حدث عندما أقلعت طائرة تابعة لخطوط طيران هاواي في عام 2018 ووصلت إلى نهاية رحلتها في 2017، إذ أنه كان من المقرر لها أن تقلع من مطار أوكلاند في نيوزيلاندا في تمام الساعة 11:55 مساء يوم الأحد 31 ديسمبر 2017، لكن لظروف ما تأخر موعد إقلاع الطائرة 10 دقائق كاملة فأقلعت في تمام الساعة 00:05 من صباح يوم الاثنين 1 يناير 2018.

جهة الوصول المقررة للطائرة هي مدينة هونولولو الأمريكية، والتي يتأخر توقيتها المحلي عن نيوزيلاندا بـ23 ساعة، ما جعل الطائرة تهبط في مطار الوصول في تمام الساعة 10:16 دقيقة صباح يوم الأحد 31 ديسمبر بالتوقيت المحلي لمدينة هونولولو، وبذلك تكون الطائرة أقلعت في 2018 وهبطت في 2017.

عبر بعض ركاب الطائرة، عن هذه الحالة التي سعدوا بها، بأنهم هكذا ركبوا آلة الزمن التي تعود بالمرء للماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>